الأحد الموافق 18 - أبريل - 2021م

«وداعا لضعف التيار الكهربائي».. “برلمانية” تزف بشرى لأهالي قرية النكارية بالشرقية

«وداعا لضعف التيار الكهربائي».. “برلمانية” تزف بشرى لأهالي قرية النكارية بالشرقية

صفاء عويضة

 

 

أعلنت النائبة مروة رفعت بيومي، عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن بالشرقية حصولها على الموافقة على تدعيم كشك كهرباء كامل بالمحول قدرة 200 كف 1 يضم الكابل الخاص والمشتملات، وذلك في استجابة سريعة منها لمطالب أهالي قرية النكارية. 

 

كان أهالي قرية النكارية التابعة لمحافظة الشرقية طالبوا بضرورة تدعيم القرية بمحول كهربائي ذو قدرة أعلى نظرا لضعف التيار الكهربائي. 

 

وقالت النائبة، في تصريحات صحفية “بجهد مخلص لوجه الله تعالى، وعمل دؤوب ومستمر لخدمة أهل الدائرة، وفي استجابة سريعة لمطالب أهلي بقرية النكارية تم بحمد الله وفضله الموافقة علي صرف كشك كامل بالمحول قدره 200 كف 1 بالكابل الخاص والمشتملات”، مشيرة إلى أنه جار متابعة إجراءات الصرف والتركيب. 

 

وأضافت النائبة “نعاهدكم أن نعمل ليل نهار لخدمة أهل الدائرة، فخدمتكم شرف لي وواجب عليَ”. 

 

كانت حالة من الغضب سادت بين القرية، بسبب ضعف التيار الكهربائي، حيث أكد الكثيرون أن ضعف التيار وانقطاعهم يزيد من معاناتهم خاصة مع قرب دخول شهر رمضان المبارك، مشيرين إلى أن الكثير من المواطنين يعتمدون على مواتير رفع المياه والتي تتوقف لانقطاع التيار الكهربائي.

 

وأكد الأهالي أن ضعف التيار تسبب فى تلف الأجهزة الكهربائية أكثر من مرة رغم التقدم بالعديد من الشكاوى من أجل حل الشكوى المستمرة منذ عدة سنوات لتغيير المحول المغذي للقرية.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 49552459
تصميم وتطوير