الجمعة الموافق 14 - مايو - 2021م

 وحدة جديدة لطب الفم والأسنان بجامعة طنطا بتكلفة 600 ألف جنيه

 وحدة جديدة لطب الفم والأسنان بجامعة طنطا بتكلفة 600 ألف جنيه

مصطفى النحراوى  _ سيد عبد الدايم

 

 

أعلن الدكتور محمود ذكى رئيس جامعة طنطا، افتتاح وحدة طب الفم والأسنان التابعة لمركز الخدمة العامة بكلية طب الأسنان بقيمة 600 ألف جنيه.

وأكد رئيس الجامعة، اهتمام الرئيس عبدالفتاح السيسى غير المسبوق بتوفير الخدمات الطبية والعلاجية للمواطنين والقضاء على قوائم الانتظار ، والدعم اللامحدود للدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالى فى تنفيذ مشروعات تطوير وإنشاءات جديدة، بما يعود بالإيجاب على الخدمة الطبية المقدمة للمرضى .

وأشار الدكتور محمود ذكى، أنه على الرغم من جائحة كورونا، إلا أن كلية طب الأسنان لم تتوقف عن تنفيذ مشروعات تطوير وإنشاءات جديدة، لافتا إلى أن الوحدة مزودة بأحدث أجهزة الأشعة، وتتكون من وحدتين مزودتين كاملًا بجميع الأجهزة اللازمة لخدمة علاج أعضاء هيئة التدريس .

وأوضح الدكتور ‏ حاتم أمين، عميد كلية طب الأسنان بطنطا، أن الوحدة تقدم جميع أنواع العلاجات فيما يخص الحشوات وعلاج الجذور والتركيبات الصناعية المتحركة والمثبتة وتقويم الاسنان وعلاج أسنان الأطفال وإزالة الرواسب الجيرية ، وكذلك إجراء العمليات الجراحية الصغرى واستخدام جهاز الليزر الجراحي في حالات أمراض اللثة.

وأضاف عميد كلية طب الأسنان، أن الوحدة تحتوي أيضًا على جهاز الميكروسكوب العلاجي ويعتبر من أحدث الاجهزة التي دخلت عالم طب الأسنان وتستخدم في تخصصات علاج الجذور وجراحات اللثة الدقيقة.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 50276547
تصميم وتطوير