الثلاثاء الموافق 25 - يناير - 2022م

وجه القمر دينا فؤاد تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة فى افتتاح مهرجان القاهرة السينمائى الدولى

وجه القمر دينا فؤاد تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة فى افتتاح مهرجان القاهرة السينمائى الدولى

كتبت / نغم الجلب 

 

 

خطفت وجه القمر دينا فؤاد، الأنظار بإطلالة ساحرة وأنيقة، خلال تواجدها على “الريد كاربت” فى حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائى بدورته الـ 43، حيث ارتدت فستان من اللون الزيتى بقصة الكب، واعتمدت مكياجا ناعما، كما اختارت تسريحة الشعر المنسدل على الجانبين، ونسقت مع الإطلالة كلاتش باللون الفضي، وارتدت مجوهرات مكونة من أسورة، وحلق، وجاءت إطلالتها أكثر من رائعة بشهادة الجمهور الذى أثنى على إطلالتها الراقية.

وأعربت وجه القمر خلال تواجدها على السجادة الحمراء، فى حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، عن سعادتها بتواجدها فى المهرجان، واصفة إياه بـ”المهم”، مؤكدة أنه يجب على كل فنان المشاركة فيه ومتابعة الأفلام التي تعرض فيه.

وأكدت دينا فؤاد خلال لقائها على هامش ريد كاربت مهرجان القاهرة السينمائي، أن مهرجان القاهرة السينمائى واحدا من أهم المهرجانات فى العالم، وإن الفنان تقع على كاهله مسؤولية الاختيار الصائب في أعماله أمام الجمهور، بعيدًا عن أي عوامل خارجية، مؤكدة أنها مهتمة بمتابعة الافلام العالمية والمصرية والعربية التى سيعرضها المهرجان خلال الفعاليات.

وأشارت وجه القمر إلى أن تنظيم مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بحضور كل النجوم من العالم أجمع يؤكد أن مصر بلد الحضارة والثقافة والرقي وتحظى بمكانة كبيرة.

وكانت وجه القمر دينا فؤاد قد حققت نجاحا كبيرا فى “حكاية ماريونيت” التى عرضت مؤخراً، ومن قبلها مسلسل “اللى مالوش كبير” وتصدرت ترند “تويتر” بعد تألقها فى دور “قدرية” زوجة “سيف الخديوى” جسده أحمد العوضى، وبرعت فى تقديم الشخصية بخفة ظل خطفت الأنظار، إذ ظهرت دينا فى أفضل حالتها الفنية، وتألقت بشكل كبير فى جميع الحلقات، ومن قبله حققت نجاحا كبيرا فى مسلسل “جمال الحريم” عبر شخصية “حنان” التى لاقت صدى واسع عند الجمهور.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 57110760
تصميم وتطوير