الجمعة الموافق 30 - أكتوبر - 2020م

وجه القمر دينا فؤاد تبدأ تصوير “جمال الحريم” وتفاجىء جمهورها بـ “لوك مختلف”

وجه القمر دينا فؤاد تبدأ تصوير “جمال الحريم” وتفاجىء جمهورها بـ “لوك مختلف”

كتبت / هند مجدي 

 

بدأت وجه القمر دينا فؤاد تصوير المشاهد الأولى من مسلسل “جمال الحريم” والمأخوذ من قصص حقيقية عن حكايات الدجل والشعوذة، حيث تظهر وجه القمر بـ “لوك” مختلف وجديد جدا عليها، وبدت النجمة فى “الماكياج” وكأنها تظهر فى دور سيدة عجوز، إذ خضعت لعمل ماكياج خاص وصعب لاتقان تجسيد شخصيتها داخل المسلسل.

وأعربت وجه القمر عن سعادتها ببدء التصوير المسلسل الدرامى، وقامت بنشر صورة لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، بلوك الشخصية التى تجسدها خلال السياق الدرامى للعمل وكتبت عليها :”بسم ﷲ توكلنا على ﷲ.. مسلسل جمال الحريم.. مسلسل عن الجن والدجل والشعوذة مأخوذ من قصص حقيقية”.

وتراهن وجه القمر دينا فؤاد على نجاح العمل بصورة كبيرة وقت وقت عرضه، حيث يعد مسلسل “جمال الحريم” من الأعمال الدرامية المختلفة فى فكرته وشكله ومضمونه، ويدور فى إطار من الرعب حول الدجل والشعوذة وعالم الجن والعفاريت والجثث فى المقابر، ومن المتوقع أن يحصد على الكثير من الاشادات وقت عرضه، لاختلافه عن الدراما السائدة.

الجدير بالذكر أن مسلسل «جمال الحريم» بطولة نور، خالد سليم، إسلام جمال، فراس سعيد، حازم سمير، كريم عبدالخالق، رنا رئيس، محمد شاهين، من تأليف سوسن عامر، وإخراج منال الصيفي، وإنتاج شركة «سينرجي».

يذكر أن آخر أعمال النجمة دينا فؤاد فى الدراما كان مسلسل «الاختيار» بطولة أمير كرارة وأحمد العوضى، وتم عرضه فى موسم رمضان الماضى، وحقق نجاحا كبيرا.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 45134589
تصميم وتطوير