الأحد الموافق 24 - يناير - 2021م

واتفورد يقترب من ضم المهاجم المغربي إلياس شاعر

واتفورد يقترب من ضم المهاجم المغربي إلياس شاعر

كتب : محمد عصام 

 خطف الدولي المغربي إلياس شاعر، نجم كوينز بارك رينجرز الإنجليزي لكرة القدم، اهتمام 4 أندية من تشامبيونشيب (الدوري الإنجليزي القسم الأول) التي باتت ترغب في ضمه إلى صفوفها خلال الانتقالات الشتوية الحالية.

ووفق ما كشفت عنه مصادر صحيفة ذا صن الإنجليزية، فإن أندية واتفورد وبورتسموث وريدينج وبرينتفورد ترغب جميعها في التعاقد مع النجم المغربي عقب تألقه اللافت مع ناديه الحالي منذ بداية الموسم.

ويعتبر نادي واتفورد الأكثر إصرارا والأقرب لضم اللاعب خلال الشهر الجاري، بعدما قدم عرضا رسميا إلى إدارة كوينز بارك رينجرز.

ويخشى مدرب بارك رينجرز تأثر الفريق برحيل النجم المغربي البالغ من العمر 23 سنة، لا سيما بعد مغادرة إيبيري إيزي الصيف الماضي إلي نادي كريستال بالاس ومن أجل ذلك، قام بالتعاقد مع المهاجمين ليندون دايكس وماكولي .

جدير بالذكر أن إدارة كوينز بارك رينجر كانت قد قامت بتجديد عقد المهاجم المغربي لثلاثة مواسم حتي عام 2023، بعدما تألق مع الفريق، علما أن بداياته كلاعب محترف كانت في بلجيكا مع نادي ليرس وسبق له أن مثل المنتخب المغربي تحت 17 سنة والمنتخب الأولمبي.

 

سجل فى قائمتنا البريدية لتصلك آخر الأخبار

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 47476262
تصميم وتطوير