الجمعة الموافق 23 - أغسطس - 2019م

هيمنة انجليزية على البطولات الأوروبية في موسم استثنائي

هيمنة انجليزية على البطولات الأوروبية في موسم استثنائي

كتب أحمد عاطف

حسم نادي تشيلسي تأهله للمباراة النهائية لبطولة الدوري الأوروبي ، بعدما فاز على اينتراخت فرانكفورت بركلات الترجيح “٤-٣” ، بعدما احتكم الوقت الأصلي و الإضافي بهدف لكل فريق ، في إياب.

 

 

نصف النهائي لبطولة الدوري الأوروبي ، بملعب ستامفورد بريدج، بقيادة رومانية الدولي هاتنيجن ، ليواجه أرسنال الإنجليزي الذي تمكن من الفوز على فالنسيا الإسباني بأربعة أهداف مقابل هدفين .

 

 

تقدم للبلوز الدولي الانجليزي روبن لوفتس تشيك الذي نجح في ترجمة تمريرة البلجيكي ايدين هازارد في الدقيقة الثامنة و العشرين من المباراة لينتهي الشوط الأول بهدف دون رد.
تعادل يوفيتش للضيوف في الدقيقة التاسعة و الاربعين ، لينتهي اللقاء بهدف لكل فريق مثلما حدث في المانيا الاسبوع المنصرم ، ليحتكم الفريقان لركلات الترجيح.

 

أحرز للبلوز باركلي على يمين الحارس ،الركلة الثالثة جورجينيو ، الركلة الرابعة ديفيد لويز ، أضاع ازبليزويتا الركلة الثانية أحرز لانتراخت فرانكفورت الألماني سيباستيان هالر ، يوفيتش على يسار كيبا اريزابالاجا ، الهولندي دي جوزمان ، أضاع المدافع مارتن هينتريجن الركلة الرابعة ، اضاع البرتغالي باسيينسيا الركلة الخامسة لينتهي اللقاء بفوز البلوز بركلات الترجيح “٤-٣”.

ليسيطر ويهيمن الانجليز على البطولات الأوروبية هذا الموسم سواء البطولة الأوروبية الكبرى دوري الأبطال بين سبيرز و الريدز ، الدوري الأوروبي ديربي لندن أرسنال و البلوز .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 33564987
تصميم وتطوير