الخميس الموافق 22 - أبريل - 2021م

هيفاء وهبي توجه رسالة نارية لمدير أعمالها السابق وتتهمه بعدم الأمانة

هيفاء وهبي توجه رسالة نارية لمدير أعمالها السابق وتتهمه بعدم الأمانة

كتبت عبير محمود

اتهمت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي مدير أعمالها السابق محمد وزيري بعدم الأمانة حيث قالت:
“‏تعب وتقضية سنين بالطيارات بين السماوالأرض تفكير وسهر وتصوير ليل ونهار وليالي بلا نوم وعقلبي متل العسل لان هيدا شغلي، تا تجي انت بالاخر تسرق كل هيدا عالجاهز من مجهود مرا ؟ خايف من حكي الناس والصحافة ومش خايف من ربّك؟مش انا الغلطانة اني أمٌنتلك انت الغلطان لأنك مش قد شرف الأمانة!”

جاء ذلك بعد حصول الوزيري علي مبلغ ٦٣ مليون جنيه من ممتلكات وهبي دون وجه حق بعد منح الأخيرة له توكيل عام يستطيع من خلاله التعامل في المبالغ المستحقة لها من أعمالها كافة.
وعلي غرار ذلك قامت هيفاء بتحرير محضر مع محاميها المستشار القانوني ياسر قنطوش بمصر، يحمل رقم 17766 لسنة 2020 جنح قسم أول مدينة نصر يتهم فيه مدير أعمالها السابق محمد حمزة عبد الرحمن محمد الشهير بمحمد وزيري بحصوله على مبلغ 63 مليون جنيه دون علم وهبي ودون وجه حق.

يذكر أيضاَ ان الوزيري قد طالب بتأجيل جلسة القضية رقم 89 لعام 2020 من الثاني من يونيو الحالي والتي تم تأجيلها إلى جلسة الـ 16 من يونيو الجاري، لكي يستطيع إثبات زواجه من هيفاء وهبي، بأي شكل كان “عرفيا” أو “مدنيا” أو “شفهيا”، ويتوجب تأكيد حدوثه بشهادة شرعية تؤكد حدوث “خلوة الزوجية” بين الطرفين سواء كان بشهادة أصدقاء مقربين لهيفاء وقامت بإعلان زواجها من الوزيري أمامهم ، أو عن طريق رسائل مكتوبة أو مسموعة بين الطرفين تؤكد وجود العلاقة الزوجية لإثباتها.

علي ما يبدو ان المعركة مستمرة بين الفنانة اللبنانية ومدير أعمالها السابق بشكل عنيف عن طريق تبادل الضربات سواء بالمحاكم او عن طريق صفحاتهم الرسمية بمواقع التواصل الإجتماعي حتي يتم إنهائها بالعدالة القانونية.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 49661295
تصميم وتطوير