الأحد الموافق 20 - سبتمبر - 2020م

هيئة الرعاية الصحية تطلق برنامج تأهيلي للمديرين بمستشفيات منظومة التأمين الصحى الشامل ببورسعيد

هيئة الرعاية الصحية تطلق برنامج تأهيلي للمديرين بمستشفيات منظومة التأمين الصحى الشامل ببورسعيد

على حسين صبح

الهيئة العامة للرعاية الصحية إحدى هيئات منظومة التأمين الصحى الشامل تطلق برنامج تدريبي تأهيلي لبناء قدرات المديرين الطبيين بمستشفيات منظومة التأمين الصحي الشامل التابعة للهيئة، لتحقيق رؤيتها بتقديم خدمات صحية ذات جودة شاملة قائمة على التطوير المستمر.

البرنامج يأتي في إطار حرص الهيئة على رفع كفاءة وتنمية مهارات القوى البشرية العاملة بمنشآتها الصحية وتبادل الخبرات مع جميع الجهات المعنية بتقديم الخدمة الطبية والعلاجية، وانطلاقًا من دور الهيئة المنوط بتطوير آليات العمل والارتقاء بمستوى أداء مقدمى الخدمة الطبية والرعاية الصحية لمنتفعي منظومة التأمين الصحي الشامل.

 

يذكر أن البرنامج التدريبي مقسم لجزئين (طبي، إداري)، وكل منهما ينقسم إلى جزئين “محاضرات نظرية، وتدريب عملي من خلال معايشة على رأس العمل”، لافتة إلى أن التدريب العملي على الجزء الطبي والمعايشة سيتم داخل مستشفيات السلام الدولي، فيما يتم التدريب العملي على الجزء الإداري والمعايشة بمجموعة مستشفيات دار الفؤاد.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 43965715
تصميم وتطوير