الأربعاء الموافق 17 - يوليو - 2019م

“هواوي مصر” تبني نظاما بيئيا محليا لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات

“هواوي مصر” تبني نظاما بيئيا محليا لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات

“هواوي مصر” تبني نظاما بيئيا محليا لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات

عبدالعزيز محسن

عقدت شركة هواوي، المزود العالمي الرائد لحلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، قمة الموردين السنوية التاسعة لشمال أفريقيا في مصر مع أكثر من 200 شخص من سلسلة التوريد الخاصة بشركة هواوي، في إطار التزامها بتعزيز التعاون مع شُركائها الاستراتيجيين لبناء أكثر النظم الإيكولوجية المتقدمة لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، ودعم التنمية الاقتصادية الرقمية في دول منطقة شمال أفريقيا.

 

واحتفلت القمة بتواجد شركة هواوي في شمال أفريقيا لأكثر من 20 عامًا بدعم من شركائها الاستراتيجيين على امتداد نظامها البيئي، حيث تضم سلسلة التوريد الخاصة بشركة هواوي حاليًا 55 موردا في مصر يعدون من الأصول القيمة التي يمكن أن تساهم في خطة التنمية المستدامة لمصر “2030”، كما تدعم التوجهات الاستراتيجية لشركة هواوي في مصر والتي تستهدف أن تصبح مصر مركزًا إقليميًا لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات يقوم بتصدير المواهب والخبرات.

 

نظام تشغيل جديد

 

وألقى تساو جيبين، الرئيس التنفيذي لشمال أفريقيا لشركة هواوي، خطابًا رئيسيًا سلط فيه الضوء على أن هواوي قد استثمرت في مورديها للنمو بشكل مستدام. كما سلط الضوء على رؤية هواوي المتمثلة في توفير التكنولوجيا الرقمية للجميع والأسر والمؤسسات لتحقيق عالم مترابط وذكي تمامًا.

 

وشارك موردو هواوي الإستراتيجيون تجربتهم حول كيفية دعم هواوي لأعمالهم في النمو ياسر سلامة، الرئيس التنفيذي لشركة Hammer القابضة. التي تعتبر شريكًا استراتيجيًا وموردًا رئيسيًا لشركة هواوي في شمال أفريقيا.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 32596248
تصميم وتطوير