الثلاثاء الموافق 10 - ديسمبر - 2019م

هواوي تختار مصر لإفتتاح أول متجر يحمل علامتها قارة افريقيا

هواوي تختار مصر لإفتتاح أول متجر يحمل علامتها قارة افريقيا

اختارت مجموعة أعمال هواوي لاجهزة المستهلك مصر لافتتاح أول متجر لها ضمن سلسلة محلاتها التجارية التى تنوي تدشينها خلال الفترة المقبلة بالسوق المصرى وبذلك تصبح مصر البلد الأولى التى تفتتح هواوى بها متجرا رسميا يحمل علامتها التجارية بالقارة الأفريقية.

حضر أفتتاح المتجر يانج تاو رئيس التنفيذى لهواوى مصر وجورج لى مدير شركة هواوي لاجهزة المستهلك بمصر ونجوم النادى الأهلى كابتن عادل مصطفى ومحمد فاروق وعلى ماهر وشادى محمد ووائل رياض وكبار موزعى وشركاء هواوى.

وبهذه المناسبة أكد جورج لي مدير شركة هواوي لاجهزة المستهلك بمصر: “أن هذا المتجر يعد استثمارا جديدا لشركة هواوي في السوق المصري، وايمانا منها باهمية هذا السوق الذي ينمو بمعدلات نمو كبيرة، حيث قررت هواوي إفتتاح أول متجر لها يحمل علامتها التجارية في مول سيتي ستارز بالقاهرة، ويأتي ذلك في اطار خطة طموحة للشركة للتواجد في كل محافظات الجمهورية خلال وقت قريب”.

أضاف لي:”أن  الفرع الجديد  يأتي في إطار الخطة التوسعية للشركة للعمل بالقرب من عملائها لتلبية كافة احتياجاتهم، وأن هذا الفرع سيساعد على تلبية احتياجاتهم ورغباتهم بداية من عمليات الشراء والتعرف على المنتجات الجديدة وعرض احدث الهواتف الذكية الجديدة في السوق المصري، مشيرا إلى أن هواوي تحرص على التوسع فى مجال منافذ البيع وزيادة عدد الفروع ، حتى يتمكن العميل من الوصول إليها بسهولة ويسر سواء بالقرب من مسكنه أو عمله أو الأماكن والمناطق التي يعتاد التردد عليها”.

أوضح لى: “أن هواوي متواجدة ايضا في تقديم خدمة ما بعد البيع من خلال فروع شركاء اعمالها مثل شركة راية ودلتا و”اي تو i2″ والتى تصل في اجماليها إلى 24 فرع للصيانة والدعم الفنى كما تمتلك هواوى أكثر من 150 نقطة تجميع منتشرة فى محافظات الجمهورية، مؤكدا أن مركز خدمة العملاء (الكول سنتر) لايقتصر في تقديم خدماته على السوق المصري فقط، بل تمتد إلى كل دول المنطقة وسيقوم بتقديم خدمات الدعم الفني عبر البريد الالكتروني وغرف الدردشة للتواصل السريع مع العملاء”.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 36294435
تصميم وتطوير