السبت الموافق 26 - سبتمبر - 2020م

هنديه تعود للأضواء ببرنامج جديد لأكتشاف المواهب على قناة الحدث اليوم

هنديه تعود للأضواء ببرنامج جديد لأكتشاف المواهب على قناة الحدث اليوم

كتبت مريم محمد خليل

 

 

قامت الفنانة هنديه بتحضير برنامج جديد علي قناة الحدث لاكتشاف المواهب الجديده وتقديمها للوسط الفني للمساعدة في اكتشاف المواهب والنجوم الجدد وتقديمهم للوسط الفني.

واكدت هنديه بأنها تستعين بنجوم الوسط الفني الكبار والموسيقار الفنان الكببير حلمي بكر صاحب التاريخ العريق في عالم الموسيقي والغناء والفنان الكبير فاروق سلامه وقد استضاف برنامج هنديه والنجوم في الحلقه الا ولي الفنان حلمي بكر الفنان علي حميدة.

 

 

وفي اعداد الحلقه الجديده قامت الفنانه هنديه بإعداد الحلقه القادمه مع الفنان فاروق سلامه صاحب البصمه في عالم الموسيقي والغناء ومكتشف نجوم عديده في الوسط الفني ويكشف فاروق سلامه عن تعاونه مع صباح في اغنيه اه يا معلم يامعلم الأغنيه التي عملت صدي لصباح في العالم، وعن حب نانسي عجرم له وتعلقت به كملحن عريق.

 

 

وتقول هنديه أن برنامجها يعطي دفعة جديده في عالم الفن لتقديمهم للمجتمع وتحريك المياه الراكده لأن الفن يساعد الإنسان علي الرقي بالوجدان. بالتالي يرتقي المجتمع ككل.

وجدير بالذكر أن الفنان فاروق سلامه استمع لبعض المواهب الجديده بالتعاون مع الفنانه هنديه لتقديمهم للبرنامج في حلقات قادمة.

 التعليقات

  1. يقول عماد الكومى:

    أنا عايز اتواصل ضرورى مع الإعداد أو مع الفنانه هنديه أنا بغنى ونفسى أظهر مع الفنانه والأستاذ الكبير حلمى بكر فى البرنامج ولكم جزيل الشكر أرجو الرد

  2. يقول عماد الكومى:

    أنا عايز اتواصل ضرورى مع الإعداد أو مع الفنانه هنديه أنا بغنى ونفسى أظهر مع الفنانه والأستاذ الكبير حلمى بكر فى البرنامج ولكم جزيل الشكر

  3. يقول عماد الكومى:

    ٠١٢٢٧٢٢١٩٢٥

    ٠١١٤١٢٤٨٨٧٧ برجاء التواصل مع الإعداد ضرورى جدا

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 44133645
تصميم وتطوير