الخميس الموافق 05 - أغسطس - 2021م

هندرسون متحفز للانتقال إلى أتليتكو مدريد واللعب مع سواريز مجدداً

هندرسون متحفز للانتقال إلى أتليتكو مدريد واللعب مع سواريز مجدداً

 

كتب : محمد عصام

أشارت تقارير صحفية إلى أن مسئولي ليفربول الإنجليزي قد قطعوا الاتصال مع جوردان هندرسون لاعب الفريق لتجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي واضافت التقارير جوردان هندرسون سيغتنم الفرصة ويرافق زميلة السابق لويس سواريز مرة أخرى إذا غادر ليفربول.

هندرسون صاحب الـ31 عامًا ينتظر خروجًا صادم من الأنفيلد بعد 10 سنوات من الخدمة نظرًا لعدم إحراز أي تقدم خلال المناقشات الأولية حول تمديد العقد.

ويبدوا ان مسئولي ليفربول لديهم تفضيل واضح للاستثمار في الشباب وقد لا يتنازلون عن هيكل الأجور واستراتيجية الانتقال حتى بالنسبة لأسطورة النادي هندرسون الذي خاض مع الفريق 392 مباراة.

صنع هندرسون لنفسه مجدًا كواحد من أكثر لاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز إخلاصًا و عملًا جادًا لناديه في المواسم الأخيرة.

أتليتيكو مدريد الاسباني هو أحد اهم الاندية التي ستتوجه انظار اللاعب اليها حسبما أفادت صحيفة ميرور الإنجليزية مما يمنح هندرسون فرصة لم شمله مع لويس سواريز وهو ما يحرص على القيام به.

قضى الثنائي ثلاثة مواسم يلعبان معًا للريدز وفشلا في سباق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز في عام 2014 قبل انتقال سواريز إلى برشلونة.

لا يزال هندرسون وسواريز صديقين حميمين حتى يومنا هذا بينما انضم الأخير إلى أتلتيكو العام الماضي وساعد فريق المدرب دييجو سيميوني على الفوز بالدوري الإسباني.

يريد سيميوني المدير الفني لنادي أتليتكو مدريد تدعيم خط وسط فريقه بعدد من اللاعبين الموهوبين و المشهورين بقوتهم ومعدل عملهم لذلك من المؤكد أن هندرسون سيكون مناسبًا في واندا متروبوليتانو.

لكن التقرير يلقي بظلال من الشك على ما إذا كان النادي الإسباني لديه الموارد المالية المتاحة لاستقدام هندرسون من ليفربول ودفع راتبه حتى لو كان الريدز على استعداد للسماح له بالرحيل.

قد يمنح هذا الموقف لنادي آخر رئيسي مهتم بخدمات هندرسون مثل باريس سان جيرمان حيث ان ماوريسيو بوتيتشينو من أشد المعجبين بهندرسون أسوة بما فعله هذا الصيف بالتعاقد مع جورجينيو فينالدوم في صفقة انتقال مجانية من ليفربول.

ويراقب مدرب باريس سان جيرمان الموقف عن كثب ومن المؤكد أن النادي الفرنسي لديه الأموال المتاحة لإنهاء التعاقد مع أسطورة الريدز.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 52528824
تصميم وتطوير