الخميس الموافق 24 - يونيو - 2021م

هل ينصف إستاد المكس حرس الحدود هذه المرة

هل ينصف إستاد المكس حرس الحدود هذه المرة

كتبت: بسنت علام.

يشهد إستاد حرس الحدود بالمكس مباراة قمة من نوع خاص حيث تتجه أنظار جميع متابع القسم الثاني من الدوري المصري وخاصة مجموعة بحري إلى مباراة حرس الحدود وفاركو التي تقام ضمن منافسات الجولة الخامسة وعشرون من مجموعة بحري بالدوري الممتاز ب ومن المقرر أن تقام المباراة غدًا في تمام الساعة الرابعة عصرًا.

وقبل أنطلاق المباراة سنقوم بستعراض نتائج مباريات حرس الحدود على ملعبه، فقد خاض فريق حرس الحدود 13 مباراة على ملعب المكس تسع مباريات في الدور الأول وأربع مواجهات في الدور الثاني حتى الآن.

نجح في أن يفوز في ست مباريات على ملعبه مع الجزيرة مطروح بنتيجة 3-0 والحمام بنتيجة 3-0 ومع دكرنس بهدف مقابل لاشئ وبيلا بهدف ين مقابل لا شئ وألعاب دمنهور بنتيجة 3-0 وبني عبيد 2-0.

وخسر ثلاث مباريات على ملعبه ولم يتعرض للخسارة خارج ملعبه فهي الثلاث مباريات الوحيدة التي تعرض لها فريق حرس الحدود للخسارة خلال مسيرته بالدوري أمام أبو قير للاسمدة بنتيجة هدف مقابل لاشئ وفاركو بهدف مقابل لاشئ وبلدية المحلة بهدفين مقابل هدف.

وتعادل في أربع مباريات تعادل سلبيًا مع الرجاء ومع الأوليمبي بهدف لكل فريق ومالية كفر الزيات بهدف لكل فريق ومع سبورتنج بهدف لكل فريق.

فهل ينصف إستاد حرس الحدود بالمكس فريقه في هذه المباراة الهامة التي إذا تمكن فيها من الفوز يعود مجددًا إلى صدارة المجموعة.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 51383830
تصميم وتطوير