الجمعة الموافق 18 - سبتمبر - 2020م

هل يمكن أن تصبح غنياً من العاب الكازينو؟!

هل يمكن أن تصبح غنياً من العاب الكازينو؟!

العاب الكازينو تجعل الناس أثرياء!

 

 

السؤال المهم، هل يمكن أن تجعلك أحد ألعاب الكازينو غنياً؟! الإجابة نعم بالطبع. هل يحدث ذلك طوال الوقت؟ نعم بالطبع! هل هناك أي ضمانات لحدوث ذلك؟ لا! الأمر بسيط للغاية. هناك بعض ألعاب الكازينو التي تقدّم أرباح تصل إلى ملايين الدولارات الأمريكية. ولكن الفوز بهذه النقود يعتمد على الكثير من العوامل سنناقشها واحدة تلو الأخرى في هذه المقالة.

 

مبدئياً، دعنا نأخذ جولة سريعة بين ألعاب الكازينو المتنوعة. حتى نتعرف على المكاسب المحتملة والتي تقدمها كل لعبة من هذه الألعاب.

 

  •  ألعاب الطاولة

تُعد ألعاب الطاولة أقدم الفئات التي تقدمها الكازينوهات التقليدية، أو حتى مواقع كازينو مباشر. وبغض النظر عما إذا كنت لاعب قمار أو لا، فغالباً سوف تتعرف على معظم هذه الألعاب. من أشهر هذه الألعاب لعبة البوكر، ولعبة البلاك جاك ولعبة الروليت ولعبة الباكارات. ولكن هل يمكن أن تربح الكثير من النقود من هذه الألعاب؟ سنشرح لكم الآن.

 

  1. لعبة البوكر: البوكر هي لعبة اجتماعية تنافسية! عادة ما يشارك في جولة البوكر 2 – 8 لاعبين. ومن الأمور المميزة في لعبة البوكر هو أن أرباح هذه اللعبة لا يمكن الجزم بها. فقد تتمكن في جولة واحدة من ربح مئات الآلاف من الدولارات!ولكن انتظر! يجب أن تفهم كيف يعمل نظام المقامرة في لعبة البوكر. عادة ما يتم تقسيم طاولات البوكر وفقاً للحد الأدنى المقبول للرهان. والأمر متنوع للغاية. ستجد طاولات يبلغ الحد الأدنى للرهان بها دولار أمريكي واحد، وأخرى يبلغ الحد الأدنى للرهان بها 10 آلاف دولار أمريكي.

    الحد الأدنى للرهان مؤشر جيد بالطبع للأرباح المحتملة. لكن كما ترى، كي تتمكن من ربح الكثير من النقود، يجب عليك أن تشارك بالكثير من النقود أولاً.

    غير أن هناك بالطبع بعض المسابقات الدولية التي يتم إجرائها في لعبة البوكر، عادة ما تكون رسوم الاشتراك بها قليلة نسبياً مقارنة بالجوائز المتوقعة. ولكن بالطبع يتطلب الأمر أحد المحترفين للفوز بمركز متقدم في مثل هذه المسابقات.

    لعبة البلاك جاك: تُعد لعبة البلاك جاك أكثر سهولة من لعبة البوكر. كما أن هذه اللعبة منتشرة بأشكال مختلفة في عالمنا العربي. عادة ما تعرف باسم لعبة 21 أو 31. والسبب وراء هذه التسميات هو أنها تعكس الهدف من اللعبة. فالهدف من لعبة البلاك جاك أن ينجح اللاعب في تكوين مجموع أوراق يساوي 21 أو أن ينقص عنها بمقدار بسيط.
    تختلف لعبة البلاك جاك قليلاً عن لعبة البوكر في أن اللاعبين هنا ينافسون الكازينو نفسه، وليس اللاعبين الآخرين. إذا كوّن اللاعب مجموع أوراق قدره 21 يفوز، إذا كان مجموع أوراقه أقل من 21 نلجأ لمقارنة هذا المجموع بمجموع الأوراق مع الموزّع. إذا كان مجموع الموزّع أفضل يفوز الكازينو. وبالطبع، أي طرف يتخطّى 21 يخسر تلقائياً.

    الأرباح في لعبة البلاك جاك أقل بالطبع من لعبة البوكر، ولكن على الجانب الآخر لا تتطلب لعبة البلاك جاك قدراً كبيراً من المهارة مثلما تتطلب لعبة البوكر.

  2.  الروليت : عجلة تدور وتحتوي على مجموعة من الأرقام. يلقي الموزّع بكرة على هذه العجلة أثناء الدوران، تستمر الكرة في القفز من رقم لرقم حتى تستقر أخيراً مع وقوف العجلة على رقم ما. إذا توقّع اللاعب هذا الرقم بشكل صحيح يربح، بينما يخسر إذا توقّع أي رقم مخالف.

    كما رأيتم، قواعد هذه اللعبة هي الأبسط. كما أن أرباحها كبيرة للغاية. تبلغ أرباح هذه اللعبة في الرهان الفردي تبلغ 35 ضعفاً من قيمة الرهان الأصلي! أي أنه يمكن أن تراهن بمبلغ 100 دولار أمريكي لتربح 3500 دولار أمريكي في الجولة الواحدة!

    ومع ذلك، يجب أن تعرف أن لعبة الروليت لها جدولاً كبيراً للمراهنات. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يقوم اللاعب بالمراهنة على رقمين أو ثلاثة أرقام، أو حتى أكثر ليصل إلى نصف أرقام عجلة الروليت تقريباً. ولكن بالطبع،  كلما زاد احتمالات فوزك في الرهان الذي تختاره، تنخفض قيمة الأرباح.

     

  3. ألعاب سلوتس
  4. تتميز هذه الفئة في ألعاب الكازينو بسهولة اللعب. تخيّل أن الأمر حتى أبسط من لعبة الروليت! في هذه الألعاب، كل ما عليك فعله هو وضع قطعة نقود معدنية في اللعبة، ثم سحب ذراع الماكينة. تدور الماكينة تلقائياً وتحرّك الأشكال الظاهرة

    أمامك. وإذا استقرت هذه العجلات بأشكالها على أي صورة من الصور المعرفة سابقاً، تربح مقدار الربح الظاهر على الشاشة.

الأرباح عادة في ألعاب سلوتس لا تكون كبيرة. لكن هناك نوعاً مميزاً من هذه الألعاب يسمّى ألعاب الجائزة الكبرى. الفكرة وراء هذه الألعاب بسيطة للغاية. فعادة ما تكون هذه الماكينات متصلة بماكينات سلوتس سواء في نفس الكازينو، أو حتى عبر ماكينات سلوتس في مواقع كازينو أخرى.

مع كل تجربة لعب يخوضها اللاعب، تحجز هذه الماكينات جزءاً من النقود التي خسرها اللاعب في حافظة مختلفة. وبعد فترة من تجميع هذه النقود، يأتي لاعب ما سعيد الحظ – للغاية – ليفوز، فيحصل على الجائزة الكبرى التي تساوي مجموع ما تم استبقاءه من خسائر اللاعبين الآخرين.

بعض ألعاب سلوتس ذات الجائزة الكبرى تقدم للاعبيها جوائز تصل إلى 4 مليون دولار أمريكي في الجولة الواحدة!

 

هل أنت سعيد الحظ؟!

كما رأيت .. للفوز في لعبة سلوتس ذات جائزة كبرى يتطلب الأمر حظاً استثنائياً. أما الفوز في ألعاب الطاولة فممكن بالطبع، لكن يتطلب الأمر قدراً كبيراً من المعرفة والتدريب، وبعض الحظ أيضاً.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 43921901
تصميم وتطوير