الجمعة الموافق 16 - أبريل - 2021م

هل يصبح النصيري بديلا للعملاق هالاند ؟

هل يصبح النصيري بديلا للعملاق هالاند ؟

محمدعصام

يبدو أن يوسف النصيري مهاجم وهداف نادي إشبيلية الإسباني سيكون أحد أبرز الأسماء التي تستهدفها كبار أندية أوروبا خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة حيث يقدم مهاجم الأطلسي عروضاً مبهرة مع الفريق “الأندلسي” منذ بداية الموسم .

و يدرس نادي بوروسيا دورتموند إمكانية أستقدام المهاجم يوسف النصيري بديلًا عن العملاق النرويجي ايرلينج هالاند حال رحيله بحسب ما نشرته وسائل الإعلام الألمانية ليلة أمس وهو ما نشرته صحيفة “يوروسبورت” مضيفة أن إشبيلية يطالب بـ 45 مليون يورو من أجل رحيل المهاجم المغربي في سوق الانتقالات الصيفية.

وقد أصبح المهاجم المغربي ابن مدينة فاس المغربية محط أنظار العديد من كبار الأندية الأوروبية أبرزهم نادي ريال مدريد و نادي وست هام يونايتد الإنجليزي والذي قدم عرضًا للنادي الأندلسي في الميركاتو الشتوي الماضي لكن النصيري فضل البقاء في الليجا الاسبانية والانتظار حتى الانتقالات الصيفية المقبلة.

ومن جهة أخرى وحسب تقارير صحافية إسبانية فإدارة النادي “الأندلسي” بدأت في التحرك من أجل تحصين هدافها حيث تستعد لتعديل عقد النصيري بشروط مالية أفضل فضلًا عن رفع قيمة الشرط الجزائي.

ويقدم النصيري مستويات لافتة للأنظار مع ناديه إشبيلية حيث يتصدر قائمة هدافي ناديه فيما يحتل المركز الرابع في ترتيب هدافي الدوري الإسباني برصيد ١٣ هدفًا خلف كل من ليونيل ميسي ١٩ هدفًا ولويس سواريز ١٦ هدفًا وجيرارد مورينو ١٤ هدفًا.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 49501778
تصميم وتطوير