الأحد الموافق 20 - أكتوبر - 2019م

هل يبدء الجاميكي ” بولت ” مسيرته الكروية بالتوقيع للشياطين الحمر

هل يبدء الجاميكي ” بولت ” مسيرته الكروية بالتوقيع للشياطين الحمر

كتب _ محمد عصام

ذكرت صحيفة الاكسبريس الانجليزية أن أسطورة العدو الجاميكي يوسين بولت صاحب الـ 31 عام والحاصل علي ثماني ميداليات ذهبية أوليمبية أجري محادثات مع السيرأليكس فيرجسون حول خططه المثيرة للانتقال الى كرة القدم عن الطريق اللعب الى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي .

وعن تفاصيل رغبة العداء الجاميكي ” بولت ” اجري الصحفى الإنجليزي جاك ويلسون حواراً مع بولت فى جزر الباهاما حيث حضور النجم بولت بطولة بوكر ستارز كاريبيان واحدة من أهم الأحداث السنوية الكبرى على خريطة لعبة البوكر في العالم.

وسرد ويلسون تفاصيل اللقاء الذى تأخر حتي أطمئن بولت إلي نتيجة لقاء مانشستر يونايتيد وديربي كاونتي فى كأس الإتحاد الإنجليزي والتي انتهت بفوز الشياطين الحمر بهدفين دون رد وكانت اولي اسئلة اللقاء هل يمكن لبولت التحول إلي لاعب كرة قدم وصنع انجازات كروية ؟
وأجاب بولت واحدة من أكبر أحلامي هي التوقيع لنادي مانشستر يونايتد من أجل مساعدة جوزية مورينيو.

وقال بولت، الذي اصيب بتمزق فى أوتار القدم في آخر سباق له أنا الان بخير وسأقوم بتجربة مع نادي بروسيا دورتموند الالماني فى شهر مارس وهذه التجربة سوف تحدد ما سوف أقوم به واذا قالوا بأنني جيد وبحاجة الي التدريب سأفعل ذلك.

واضاف “لقد تحدثت الى اليكس فيرغسون وقلت له انني احتاج الى مساعدتك وقال لي عليك ان تستعد لتصبح بكامل لياقتك و سوف نرى ما يمكن القيام به”.

كما أضاف انه قد ناقش مع صديقه بول بوجبا مدي امكانية تغيير مسارة والتحول الي احتراف كرة القدم وتعهد بوجبا بمساعدته في الانضمام الى أحد أكبر الأندية في العالم.

واستكمل حديثه قائلا أظن أن لدي فرصة، وأنا أشاهد الكثير من مباريات كرة القدم، ويمكن أن أكون جيد كما أنني يجب ان العب في واحد من اقوى الدوريات في العالم بما يتناسب مع مسيرتي الكبيرة والتى تمكنني من الفوز بدوري الابطال والذي يشبه ما حققتة في العاب القوة.

الجدير بالذكر أن نادي مانشستر يونايتد دائماً ما يثير جدلاً واسعاً في الاوساط الرياضية سواء في الصفقات التي يجريها لضم لاعبين جدد للفريق أو الراحلين عن صفوف الفريق فقد تحول صخرة دفاع الفريق السابق فرديناند الى لاعب ملاكمة محترف.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 35051533
تصميم وتطوير