الأحد الموافق 08 - ديسمبر - 2019م

” هشام آمنة” :محافظ البحيرة يتابع الأنشطة المختلفة والجهود الجاري تنفيذها بمركز ومدينة إدكو

” هشام آمنة” :محافظ البحيرة يتابع الأنشطة المختلفة والجهود الجاري تنفيذها بمركز ومدينة إدكو

 

أصدر اللواء”هشام آمنة “محافظ البحيرة توجيهاته للمراكز والمدن بتكثيف الحملات اليومية فى شتى القطاعات للوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين
وكذلك متابعة المشروعات الخدمية الجاري تنفيذها ومعدلات التنفيذ وتذليل ما يعترضها من عقبات بالتزامن مع الأعمال اليومية فى شتى القطاعات .

صرح اللواء “وحيد الحضري” رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة إدكو ب الجهود التى نفذتها الوحدة المحلية
لليوم الرابع على التوالي متابعة رش البعوض بشوارع مدينة إدكو وتفعيل دور وحدة الملاريا للحد من الأمراض وخلق بيئة صحية نظيفة
واضاف “الحضري” انت تم متابعة حملة النظافة بالوحدات المحلية القروية ( قرية ٦ أكتوبر وديبونو )، وذلك عن طريق المجمع السكني برفع مخلفات المنازل وتنفيذ الحملات المستمرة لرفع الأتربة والمخلفات الصلبة والمقالب حفاظاً على صحة وسلامة المواطنين .

•واكد رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة ادكو على متابعة محطات الصرف الصحي ومحطات صرف الأمطار في إطار الإستعدادات لمواجهة الأمطار والسيول بالإضافة إلى متابعة أعمال ضخ المياة بصفايات المطر بعد التطهير بشارع صلاح سالم للتأكد من جاهزيتها لتصريف مياة الأمطار .

والوقوف على الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين بمستشفى إدكو العام والوحدات الصحية القروية لمتابعة إنتظام سير العمل والإطمئنان على صحة المرضى .

و وشدد “الحضرى ” علىالإستمرار في أعمال صيانة أعمدة الإنارة بمركز إدكو .

ومتابعة أعمال صيانة وترميمات مبنى الوحدة المحلية لقرية ديبونو .

هذا وقد أكد اللواء المحافظ على إستمرار العمل الميداني، والتواصل المستمر مع المواطنين والعمل علي تلبية كافة إحتياجاتهم في مختلف الأنشطة والقطاعات الخدمية .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 36232698
تصميم وتطوير