الثلاثاء الموافق 24 - نوفمبر - 2020م

هروب زوجة بشبرا الخيمة مع عشيقها وأدعائها بتخديرة لها وسرقتها

هروب زوجة بشبرا الخيمة مع عشيقها وأدعائها بتخديرة لها وسرقتها

شروق كمال

 

 

نجحت ضباط مباحث مديرية أمن القليوبية، فى كشف غموض تغيب ربة منزل عن مسكن الزوجيه لعدة أيام بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة، بعد أن تركت زوجها وطفلها الرضيع وادعت اختطافها ، حيث تبين من خلال التحريات أنها غادرت منزلها بإرادتها ، لقيامها بصحبة أحد الأشخاص التى ارتبطت به بعلاقة عاطفية، وقررا أن يعيشا مع بعضهما بعض الوقت فى إحدى الشقق بالقاهرة.

 

 

تلقى اللواء فخر الدين العربى مدير أمن القليوبية واللواء حاتم الحداد مدير إدارة البحث الجنائى إخطارا من الرائد أحمد حمدى رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة أفاد فيه عن ورود بلاغا من أحد الأشخاص يفيد فيه بتغيب زوجته وطفلهما البالغ من العمر عام ونصف، أثناء عودتها من منزل أهليتها بمحافظة الإسماعيلية، وفى وقت لاحق تردد الزوج والزوجة على قسم شرطة ثان شبرا الخيمة بمديرية أمن القليوبية، حيثُ إدعت تعرضها للتخدير وسرقة مصوغاتها الذهبية من قِبل سائق مركبة أجرة “ميكروباص” وتركها هى وطفلها بالشارع.

 

 

ومن خلال التحريات تبين أن حقيقة الواقعة تتمثل فى إرتباط الزوجة المتغيبة بعلاقة عاطفية بأحد الأشخاص، وقيامهما بالإتفاق على مغادرتها منزل الزوجية بمحض إرادتها وتوجهها صحبته إلى أحد الشقق السكنية المستأجرة بالقاهرة، حيث قامت بتسليم هذا الشخص مصوغاتها وبيع جزء منها لتدبير احتياجاتهما المعيشية.

وحال استشعارهما بتصعيد أهليتها للموقف وتناول الواقعة على المواقع الإلكترونية قررا إختلاق القصة المشار إليها لتبرير غيابها تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 45837699
تصميم وتطوير