السبت الموافق 24 - أغسطس - 2019م

هروب “الدكتور” بعد نهب 100 مليون جنيه من أهالي المحلة وبعض مراكز محافظة الغربية

هروب “الدكتور” بعد نهب 100 مليون جنيه من أهالي المحلة وبعض مراكز محافظة الغربية

الغربيه / هاني حسين

 


سيطرت حالة من الاستياء والغضب على أبناء وعائلات قرى السجاعية ولابشيط ومحلة منوف وبنا أبوصير بمراكز المحلة وطنطا وسمنود بمحافظة الغربية، لتعرضهم لوقائع نصب على أيدي مستريح جديد اشتهر لقبه وسط العائلات بـ”الدكتور” بعدما جمع أموالا من أبناء القرى المتضررين يصل إجماليها لأكثر من 100 مليون جنيه للاتجار وتوظيف تلك الأموال فى مجال تجارة الأدوية والعقاقير الطبية وبيع وشراء المواد الغذائية واللحوم المجمدة والاستثمار العقاري مقابل أرباح شهرية تترواح ما بين “30 – 45%.
كانت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بوسط الدلتا قد تلقت سلسلة من البلاغات من عشرات المواطنين ضد المدعو “ط ر” مدير شركة للصناعات الغذائية 48 سنة مقيم 481 أ حدائق الأهرام بمنطقة الهرم بمحافظة الجيزة باتهامه بجمع أموال عامة تصل قيمتها لأكثر من 100 مليون جنيه فضلا عن جلبها للاتجار فيها مع شريكه وشقيقه يدعي “ح. ر” في مجال تجارة الأدوية والعقاقير المستوردة واللحوم المجمدة وبيع وشراء الأراضي والعقارات مقابل أرباح شهرية وعدم الالتزام بسداد أصول المبالغ المالية.
وأفادت مصادر أمنية داخل مباحث الاموال العامة بوسط الدلتا أن المتهم الهارب مطلوب ضبطه فى أكثر من 16 قضايا تجمع ما بين إيصالات سداد وشيكات بنكية بدون أرصدة ووقائع نصب وتوظيف أموال عامة بمحافظات البحر الأحمر والجيزة والدقهليه والغربية ودمياط.
فى المقابل أوضح عبدالناصر عليان أحد اهالي قرية السجاعية أن كافة الأهالي والمواطنين والمضارين من قضايا نصب وجمع الأموال من المستريح الهارب تقدموا ببلاغات رسمية ضده للمطالبة بملايين الجنيهات المتأخر سدادها من جانب المتهم الهارب.
وأشار محمد فوزى إلى أن المتهم تحصل وجمع اموالا منه تصل قيمتها لنحو 720 ألف جنيه: “احنا ضحية وباقي العائلات المبلغة وقعت فى فخ مستريح جديد”، مناشدا وزير الداخلية والنائب العام بسرعة التدخل وضبط المتهم الهارب.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 33587016
تصميم وتطوير