الأحد الموافق 22 - سبتمبر - 2019م

هبوط أرضي مفاجئ يشل حركة المرور بطريق «المنصورة- جمصة»

هبوط أرضي مفاجئ يشل حركة المرور بطريق «المنصورة- جمصة»

كتب – محمد فاروق
توقفت الحركة المرورية، الخميس، على طريق «المنصورة – جمصة» بمحافظة الدقهلية إثر هبوط أرضي مفاجئ.
وتلقى اللواء عاصم حمزة، مدير أمن الدقهلية، إخطاراً من رئيس مباحث بلقاس يفيد حدوث هبوط أرضي على طريق «المنصورة- جمصة» أمام منطقة «كوبري يسري» مما تسبب في توقف الحركة المرورية. وانتقل ضباط المباحث والمرور برئاسة العميد نبيل عبدالعظيم، مدير المرور، وتم تحويل الطريق ووضع العلامات المرورية.
وانتقل إلى مكان الهبوط المحاسب حسام الدين إمام، محافظ الدقهلية، ورئيس مركز ومدينة بلقاس، ولجنة هندسية من المحافظة، ومدير مديرية الطرق والكباري بالدقهلية، ورئيس مجلس ومدينة جمصة، ومسؤولين من شركه مختار إبراهيم، ووكيل وزارة الري لحل مشكلة الهبوط.
وقال رئيس مجلس مدينة بلقاس إن الهبوط وقع بين فاصل الكوبري بالطريق، وتم وضع خرسانة مسلحة بإشراف مهندس هيئة الطرق والكباء والفنيين.
يذكر أنه في 26 إبريل من العام الماضي انهارت أجزاء كبيرة من كوبري «الأورمان» على طريق «المنصورة- جمصة» الدولي وتسبب الانهيار في تحطم 3 سيارات نقل ثقيل سقطت إحداها في حفرة بجسم الكوبري، واستمرت عمليات إصلاح الكوبري عدة أشهر إلى أن تم إعادة تشغيله مرة أخرى.

1018

1017

1016

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34285750
تصميم وتطوير