الجمعة الموافق 23 - أغسطس - 2019م

هبة هجرس : مصر متاحة لسياحة الأشخاص ذوي الإعاقة

هبة هجرس : مصر متاحة لسياحة الأشخاص ذوي الإعاقة

 

كتبت دينا السعيد 

في إطار مؤتمر طموحات المرأة ذات الإعاقة 2018  المقام تحت رعاية المجلس القومى لشئون الإعاقة صرحت د. هبة هجرس عضو مجلس النواب وعضو المجلس القومي لحقوق المرأة أن هذا المؤتمر يجمع بين عامي 2017و 2018 ، هذا ما بين المجلس القومي للمرأة وذات الإعاقة بينهم تاريخ كبير ،  ويرجع الفضل إلى غادة عبدالخالق التي كانت مهتمة بالمجالس  وبعضها ، إضافة إلى داليا عاطف التي ربطت المجلسين سويا  .

 

وأضافت أن قومي لجنة المرأة يكون ممثل بشكل رسمي الإعاقة وليس بصفة شخصية للإستفادة ، فقد قمنا في العام الماضي بأكبر عمل الذي كان يوم خاص بشرم الشيخ لذوي الإعاقة بإطلاق صيحة للعالم بأن مصر متاحة لسياحة الأشخاص ذوي الإعاقة ، لم أحد يتخيل أن هناك سياحة متاحة لذوي الإعاقة .

 وتابعت هجرس : القومي للمرأة والإعاقة تاريخهم قوي جدا بكل كفاءة وحماس ، في النهاية هذا يعطينا القوة كمجالس تنجز شئ ويناقش عدة قضايا وتقديم مسودة قانون جديد للإعاقة .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 33546825
تصميم وتطوير