الثلاثاء الموافق 15 - أكتوبر - 2019م

هبة عبدالفتاح : كتابي ” الباحثات عن الحب ” أسرار وتجارب عاطفية من الواقع

هبة عبدالفتاح : كتابي ” الباحثات عن الحب ” أسرار وتجارب عاطفية من الواقع

كتبت دينا السعيد 

صرحت الكاتبة الصحفية ” هبة عبد الفتاح  ” بعد عاصفة من الاقاويل والشائعات التى اثيرت مؤخرا بعد الاعلان عن صدور كتابها الجديد  الذي يحمل اسم”  الباحثات عن الحب  ” ، الذي يشمل  مجموعة من القصص القصيرة لشخصيات حقيقية بالفعل متواجدة في الواقع بمجتمعنا الحالي سواء كانوا من الرجال أو النساء .

 

وقالت عبد الفتاح أن  أصحاب التجارب الحقيقية  باحوا  لها بأسرار شخصية جدا تتعلق بتجارب عاطفية شديدة الخصوصية مرت في حياتهم،  وحكوا احداث شديدة الحساسية والدقة وكانت للأسف قاسية وتركت مذاق مرير في حياتهم ومازالت اثار تلك التجارب يعانون من اثرها المؤلم حتى الان .

 

هذا وقد أوضحت هبة عبد الفتاح انها تناولت تلك الحكايات الواقعية وقامت بسردها بأسلوب لا يخلو من الجرأة    كما رواها اصحابها ولكنها راعت عدم تجاوز الخطوط الحمراء في طريقة السرد .

 

وقد اكدت هبة عبد الفتاح انها حصلت علي  الموافقه علي نشر تجاربهم واسرارهم في كتاب الباحثات عن الحب مع مراعاة عدم ذكر اسمائهم بكل تاكيد وبذلك فانه لا مجال للاقاويل التى اثيرت مؤخرا  ان سرد تلك التجارب بدون معرفة اصحابها ، وهذا ما قامت بنفيه هبه عبد الفتاح جمله وتفصيلا .

 

والجدير بالذكر أن الكاتبه هبة عبد الفتاح تستعد لاصدار كتابها الباحثات عن الحب حيث قامت بتوقيع عقده مع دار نشر الياسمين للنشر والتوزيع وسوف يتم طرحه في معرض القاهرة الدولي للكتاب 2018 يوم 27 من الشهر الجاري.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34919055
تصميم وتطوير