السبت الموافق 24 - أغسطس - 2019م

هانى شاكر يغني في حفل المتفوقين والمبدعين بحاسبات عين شمس

هانى شاكر يغني في حفل المتفوقين والمبدعين بحاسبات عين شمس

عبدالعزيز محسن 

 

 

 

 “خريج كلية الحاسبات و المعلومات جامعة عين شمس هو سفيرنا في سوق العمل محلياً و دولياً ” ، بهذه الكلمات استهلت أ.د. نجوى بدر عميد الكلية كلمتها خلال الاحتفالية التي نظمتها الكلية لتكريم المتفوقين و المبدعين من خريجي الكلية دفعتي ٢٠١٧/٢٠١٦ و ٢٠١٨/٢٠١٧، بحضور أ. د. عبد الوهاب عزت رئيس الجامعة و أ. د. هالة مشير وكيل الكلية لشئون التعليم و الطلاب و أ. د. هويدا عبد الفتاح وكيل الكلية لشئون  الدراسات العليا و البحوث  و أ. د. تامر مصطفى وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة و السادة رؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس و الهيئة المعاونة و لفيف من الطلاب و ذويهم.و نخبة من الوزراء السابقين ونجوم الفن و السياسة من بينهم الفنان هاني شاكر.

وأضافت  أ.د. نجوى بدر أن احتفالية اليوم هي تتويج لجهود طلاب هم ثمرة كلية الحاسبات ، مؤكدة أن  هناك تواصل مستمر بين الخريجين و الكلية ، وذلك من خلال وحدة الخريجين  التي تم إنشائها بهدف إعداد  قاعدة بيانات متكاملة عن خريجي الكلية  و متابعتهم خلال مشوار حياتهم العملي .

 

ووجهت أ. د. نجوى بدر شكرها و تقديرها لإدارة الجامعة برئاسة أ. د. عبد الوهاب عزت  على تقديم الدعم الكامل لتطوير الكلية ، حيث تم تزويدها مؤخرا  ب ١٦٠ جهاز كمبيوتر مزود بأحدث النظم و الإمكانيات،  فضلاً عن تجديد القاعات الدراسية و تطويرها ؛ بما يوفر بيئة تعليمية ملائمة للطلاب.

 

و أوضحت  أن  الشراكة و التعاون مع كبريات الشركات و المؤسسات المحلية و العالمية العاملة في مجال البرمجيات هو هدف تسعى الكلية دائما لتفعيله،  ليظل خريج حاسبات و معلومات عين شمس مواكباً لأحدث  التطورات العالمية في سوق البرمجيات.

 

تضمنت فاعليات الحفل الذي قدمته الإعلامية  إيمان  أبو  طالب عرض فيلماً وثائقياً عن أهم البرامج التعليمية الجديدة و المميزة و الأقسام  العلمية بالكلية.

كما تم تكريم الطلاب الفائزين بمسابقات محلية و دولية من بينهم الفريق الحاصل على المركز الأول  في المسابقة العربية للبرمجيات و الذي نجح في التأهل لخوض المسابقة العالمية بالبرتغال،  الطالبة آية عيسى الفائزة ببطولة العالم لكرة السرعة ، الفريق الحائز على المركز الثاني بأوليمبياد الحاسبات و المعلومات الذي استضافته جامعة أسيوط  و الفريق الفائز بالمركز الأول في مسابقة التمثيل المسرحي الذاتي على مستوى جامعة عين شمس، بالإضافة إلي  تكريم عدد من خريجي الكلية العاملين لكبرى الشركات العالمية هي  مايكروسوفت و IBM و غيرها.

 

و قد شدا  الفنان هاني شاكر ببعض الأغنيات  التي أهداها للطلاب تقديراً لتفوقهم العلمي.

 

كما شهد الحفل تكريم نخبة من نجوم المجتمع و السياسة.

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 33587476
تصميم وتطوير