الثلاثاء الموافق 28 - سبتمبر - 2021م

هاتريك ريتشارليسون يقود البرازيل لصدارة المجموعة الرابعة بأولمبياد طوكيو

هاتريك ريتشارليسون يقود البرازيل لصدارة المجموعة الرابعة بأولمبياد طوكيو

كتب أحمد عاطف

قاد النجم البرازيلي ريتشارليسون منتخب بلاده للفوز على الماكينات الألمانية بأربعة أهداف لهدفين ، بمفتاح المجموعة الرابعة لأولمبياد طوكيو ٢٠٢٠، بإستاد نيسان.

إفتتح أهداف المباراة ريتشارليسون في الدقيقة السابعة من متابعة تمريرة أنتوني لمتابعة الكرة على مرتين معلنا عن أولى أهداف المباراة.

أحرز ريتشارليسون الهدف الثاني له بضربة رأس في الدقيقة الثانية والعشرين ، بعدما خطف عرضية جويلهرمي أرينا داخل شباك الحارس الألماني مولر.

أحرز ريتشارليسون الهدف الثالث بتصويبة “R2” خدعت الحارس الألماني، أضاع المنتخب البرازيلي ضربة جزاء في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، لينتهي الشوط الأول بثلاثة نظيفة.

دخل المنتخب الألماني الشوط الثاني بحثا عن حفظ ماء الوجه وتحقيق نتيجة إيجابية ، ونجح في تقليص الفارق عن طريق أميري في الدقيقة السابعة والخمسين من تصويبة صاروخية من خارج منطقة الجزاء ، لتغالط الحارس البرازيلي سانتوس معلنة عم أولى أهداف اللقاء للناسونال مانشافت.

نجح راجنار أجى من ذو الأصول الغانية من إدراك الهدف الثاني للمنتخب الألماني برأسية وسط غياب تام للدفاع البرازيلي.

اختتم أهداف المباراة بادليني في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع ، لينتهي اللقاء بأربعة أهداف لهدفين.

بهذه النتيجة تتصدر البرازيلي المجموعة الرابعة ، يليها المنتخب الإيفواري بعد فوزه على الأخضر السعودي بهدفين مقابل هدف ، يحل المنتخب السعودي بالمركز الثالث ، يتذيل المنتخب الألماني المجموعة .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 53983617
تصميم وتطوير