السبت الموافق 29 - يناير - 2022م

نيجيريا تفوز على مصر في مستهل مشوارها بكأس الأمم الإفريقية

نيجيريا تفوز على مصر في مستهل مشوارها بكأس الأمم الإفريقية

 

كتب/هشام سعيد عتمان

فاز منتخب نيجيريا على منتخب اليوم، الثلاثاء مصر بهدف نظيف، في أولي لقاءاته ببطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة بالكاميرون.

بدأ المنتخب المصري بمحاولة من مصطفى محمد بتسديدة تصدى لها الحارس وسقط أكرم توفيق ظهير أيمن الفراعنة متأثراً بالإصابة وتم استبداله بعد مرور 12 دقيقة فقط بنزول اللاعب محمد عبد المنعم على حساب أكرم توفيق.

واستقبل منتخب مصر هدفاً في الدقيقة 30 عن طريق تسديدة قوية من كيليتشي إيهيانتشو في منطقة الجزاء بعد هجمة مكررة من الجبهة اليسرى ليترجم نسور نيجيريا تفوقهم في النصف ساعة الأولى.

ودفع منتخب مصر لاعبه أيمن أشرف على حساب أحمد فتوح في بداية الشوط الثاني ، وواصل المنتخب النيجيري سيطرته على الكرة مع فرصة خطيرة أمسكها الشناوي ثم رأسية بجانب القائم لصالح النسور.

أبعد أيمن أشرف عرضية جديدة من الخطير سيمون ثم فرصة آخرى أبعدها الونش وتصدى لها الشناوي ، وأشرك منتخب مصر الثنائي أحمد سيد زيزو ورمضان صبحي على حساب تريزيجيه ومصطفى محمد في الدقيقة 59.

انطلق صلاح ومرر كرة عرضية تحولت إلى ركنية وأنقذ الشناوي انفراداً لمنتخب نيجيريا في الدقائق الأخيرة من جانب إجويكي ، وخرج اللقاء بفوز نيجيريا.

ورفع منتخب نيجيريا رصيده إلى 3 نقاط متصدراً ترتيب المجموعة قبل لقاء غينيا بيساو والسودان واحتل منتخب مصر المركز الأخير بلا نقاط

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 57211711
تصميم وتطوير