الأربعاء الموافق 25 - نوفمبر - 2020م

نيافة الانبا بولا مطران طنطا وتوابعها يدلى بصوته بإنتخابات مجلس النواب

نيافة الانبا بولا مطران طنطا وتوابعها يدلى بصوته بإنتخابات مجلس النواب

مصطفى النحراوى – سيد عبد الدايم

 

 

 

أدلى الأنبا بولا مطران طنطا وتوابعها ، اليوم السبت بصوته في انتخابات مجلس النواب بأحد اللجان الإنتخابية التابعة لحي ثان طنطا  يرافقه عدد من القساوسة  وذلك بعد خضوعه لجهاز كشف الحرارة والإجراءات الاحترازية اللازمة

وقال مطران طنطا، إنه على الجميع أن يشارك في الاستحقاق الانتخابي، ولا يتغافل أو يتهاون في أداء دوره وواجبه نحو نفسه وبلده والمجتمع واستكمال بناء مسيرة الوطن.

وفى ذات السياق، انتظمت لجان انتخابات مجلس النواب بمحافظة الغربية، اليوم السبت ، وفتح أبوابها في استقبال الناخبين للإدلاء بأصواتهم فى الانتخابات، تحت إشراف قضائي، وتأمين المقار ومحيطها من قبل الجيش والشرطة.

وشهدت العملية الانتخابية، بدء توافد عشرات الناخبين على اللجان المختلفة المنتشرة بمراكز ومدن المحافظة، للإدلاء بأصوات فى أول انتخابات لمجلس النواب المصري، ضمن الاستحقاق الدستورى.

الجدير بالذكر أنه محافظة الغربية يتنافس بها ١٨٨ مرشح فردي على ١٤ مقعد بالإضافة إلى ١٦ مقعد يتنافس عليهم قائمتين ، وذلك داخل ٦٦١ مقر انتخاب بها ١١٥٩ لجنة فرعية تحتوى على ٣ مليون و ٤٥١ ألف و ٣٣١ صوت انتخابي.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 45870200
تصميم وتطوير