السبت الموافق 31 - أكتوبر - 2020م

نيابة الإسكندرية تواصل اتخاذ كافة الإجراءات بواقعة سقوط سيدة من مبنى المحكمة

نيابة الإسكندرية تواصل اتخاذ كافة الإجراءات بواقعة سقوط سيدة من مبنى المحكمة

إيناس سعد

 

 

أمرت نيابة المنشية بمحافظة الإسكندرية، اليوم الأربعاء، بالتحفظ على كاميرات المراقبة بمبنى مجمع المحاكم بالمنشية، لكشف تفاصيل واقعة سقوط مهندسة من الطابق ال14.

كما قررت النيابة بتشريح الجثة التي تم نقلها لمشرحة كوم الدكة واستدعاء أسرتها لسؤالهم بخصوص الواقعة، وطلب التحريات المباحث بشأن الواقعة.

 

 

تعود الواقعة، عندما تلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، اللواء سامي عبد الرازق غنيم، إخطارًا من مأمور قسم شرطة المنشية؛ يفيد تلقيه إخطارًا من حرس مجمع محاكم الإسكندرية، حول سقوط سيدة من الطابق ال14، ليستقر جثمانها في منور الطابق التاسع، داخل مجمع محاكم الإسكندرية.

 

 

بالمعاينة الأولية، تبين أنها”م.م.ع.ال”، مهندسة، تبلغ من العمر 51 عامًا، مصرعها، قامت بألقاء نفسها من الطابق ال14 بغرض التخلص من الحياة، وانتقلت الشرطة، إلى موقع البلاغ.

وأفاد شهود العيان أن الشرطة وجدت داخل حقيبتها ورقة بخط يديها مدون بها “حسبي الله الوكيل في كل من ظلمني، وضيع علي حياتي”.

 

 

وتم نقل الجثة إلى مشرحة كوم الدكة، وتحرير محضر بالواقعة، واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق بشأن الواقعة.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 45162593
تصميم وتطوير