الثلاثاء الموافق 02 - مارس - 2021م

نوعية المنيا تعقد ندوة بعنوان “محو الامية..قوة وطن”

نوعية المنيا تعقد ندوة بعنوان “محو الامية..قوة وطن”

كتب: احمد المظهر

 

 

أقامت كلية التربية النوعية جامعة المنيا ندوة خلال فعاليات مشروع محو الأمية وتعليم الكبار بالكلية بعنوان. محو الامية قوة وطن وذلك تحت رعاية الأستاذ الدكتور مصطفى عبد النبى رئيس الجامعة والأستاذ الدكتور محمد جلال حسن نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة
والأستاذ الدكتور زينب محمد امين عميد الكلية و الأستاذ الدكتور بليغ حمدى منسق عام محو الأمية وتعلين الكبار بالجامعة
و حضر الندوة الاستاذ الدكتور زينب محمد امين عميد كلية التربية النوعية والدكتور بليغ حمدي منسق عام محو الامية بالجامعة والأستاذ الدكتور احمد سعيد عبد الخالق _وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور هانى نادى عبد المقصود منسق المشروع بالكلية ا/ياسمين شحاتة مسؤول المتابعة بالمشروع وبحضور عدد كبير من أعضاء هيئة التدريس.
تحدثت خلالها أ. د. زينب أمين عن أهمية المشاركة بالمشروع من النواحي الدينية والإجتماعية فالمشاركة في محو الأمية تعد أساس لمحاربة الفساد والجهل والجريمة وبذلك تمثل قوة لاي مجتمع وأضاف ا. د. أحمد سعيد أن المشاركة واجب وطني وأيضا لها حوافز مادية قيمة من هيئة تعليم الكبار وأشار أ. د. بليغ حمدي إسماعيل منسق عام مشروع محو الأمية وتعليم الكبار بالجامعة إلى أن الجامعة تبذل جهود كبيرة لتذليل العقبات امام مشاركة الطلاب بالمشروع كما شرح الاجراءات المتبعة للمشاركة بالمشروع مع التأكيد على الحوافز التي تقدمها الجامعة والهيئة لتشجيع الطلاب المشاركين كما أجاب على تساؤلات الطلاب.
وأشار د. هاني نادي عبد المقصود منسق المشروع بالكلية إلى أن الكلية متمثلة في إدارتها والقائمين على المشروع لا يألوا جميعا أي جهد لتسهيل مشاركة الطلاب وحل المشكلات أولا بأول وان صفحة المشروع على مواقع التواصل الاجتماعي بها كل تفاصيل المشروع والرد على جميع الاستفسارات الخاصة بالمشروع. وأن مجموعة العمل بالكلية تقوم بالتواصل اولا بأول مع الطلاب من جهة ومع الهيئة من جهة أخرى لتذليل العقبات.
واختتمت الندوة بالتأكيد على أهمية المشاركة كواجب وطني وقومي ويمثل قوة للوطن.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 48386021
تصميم وتطوير