الإثنين الموافق 25 - يناير - 2021م

نواب مستقبل وطن بالشرقية: نسعى لتوحيد الجهود ضد كورونا.. وغرفة عمليات علي مدار الساعة

نواب مستقبل وطن بالشرقية: نسعى لتوحيد الجهود ضد كورونا.. وغرفة عمليات علي مدار الساعة

صفاء عويضة

أعلن المهندس أحمد الخطيب عضو مجلس الشيوخ، امين حزب مستقبل وطن بالشرقية، عن اقامة غرفة عمليات لإدارة أزمة فيروس كورونا بالمقر الرئيسي بمدينة الزقازيق، جاء ذلك عقب استغاثات ومناشدات الاهالي عبر وسائل التواصل الإجتماعي لنواب الحزب، وبدوره المجتمعي ونظرا للظروف الاستثنائية التي تمر بها دول العالم جراء هذه الكارثة، كان ولابد من ضرورة اتحاد الجميع وتضافر المجهودات للعبور من الأزمة بسلام..

وأكد “الخطيب”، في بيان له بأن الحزب أرسل وفودًا من نواب مجلسي النواب والشيوخ لعدد من المستشفيات الحكومية بعدد من مراكز ومدن محافظة الشرقية، لتقديم كافة أوجه الدعم المادي والمعنوي للمنظومة الصحية، ولاهالينا من المرضي، مشيرًا الي انه تم توفير الإحتياجات الضرورية من اجهزة تنفس و لوازم وقائية وغيرها من المستلزمات الطبية الهامة..

وأشار امين الحزب، بأن أمانة الشرقية وجهت الدعوة لتوحيد الجهود لمواجهة واحدة من أخطر الأزمات التى عصفت بالكثير من دول العالم بدلا من العمل بشكل منفرد، والتعامل مع المستجدات الناتجة عن انتشار هذا الفيروس، بالتنسيق مع الاجهزة التنفيذية المعنية، لتذليل كافة العقبات الممكنة أمام المرضي وذويهم، تماشيا مع دور الدولة التي لن تتراخي طوال الأزمة..

وعقب زيارتهم للدكتور هشام مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية لتقديم الدعم اللازم لـ مستشفيات “العام والصدر” بالزقازيق؛ أعلن نواب الحزب ومنهم “الدكتور محمد الصالحي، والمحاسب عمرو التونسي” اعضاء مجلس الشيوخ، و”المهندس علي ابو احمد، و د.مروة بيومي، و د.هند حازم” أعضاء مجلس النواب بمشاركة النائبة هناء أنيس عن الشعب الجمهوري، وعدد من شباب المتطوعين بحملة” طمني عليك” بالشرقية.. عن الآتي:

1_اقامة غرفة عمليات تحت اشراف مباشر من برلمانيين الحزب بمحافظة الشرقية لإدارة الازمة علي مدار الساعة، وتلقي الشكاوي لتذليل كافة العقبات من خلال آلية تواصل موحدة يتم فيها التنسيق مع الجهاز التنفيذي بالمحافظة ومديرية الصحة..

2_صندوق مالي للمساعدات الإنسانية بالتنسيق مع مؤسسات المجتمع المدني والمتطوعين، ومنها علي سبيل المثال “توفير اسطوانات اكسجين، أدوية، وجبات غذائية، ومطهرات”

3_تلقي كافة الاقتراحات والافكار التي تتيح إيجاد حلول ممكنة بالتنسيق مع جميع الكيانات السياسية الوطنية والشباب المتطوع والنشطاء بالشرقية..

هذا ويؤكد حزب مستقبل وطن بمحافظة الشرقية دعمه للقطاع الطبي والشد من ازر جيش مصر الأبيض حتي المرور من تلك الكارثة العالمية، طبقا لتوجهات الدولة ودعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي لمؤسسات المجتمع المدني ومنها الاحزاب السياسية بضرورة المشاركة المجتمعية والتكاتف الشعبي للمرور من هذه الضائقة بأمن وسلام لاستكمال مسيرة التنمية ورؤية مصر 2030.

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 47522792
تصميم وتطوير