الجمعة الموافق 22 - يناير - 2021م

نهنيء أنفسنا بفوز جامعة طنطا بمسابقة الرئيس السيسي أفضل جامعة

نهنيء أنفسنا بفوز جامعة طنطا بمسابقة الرئيس السيسي أفضل جامعة

 

كتب -هاني حسين

 

بالتأكيد ليست هذه دعوة الى التراخى، ولكنها وقفه مع النفس كي نقدم التهنئة للأستاذ الدكتور مجدي عبد الرؤوف سبع رئيس جامعة طنطا بحصول الجامعة علي المركز. بالمركز الثاني في “الاستعداد الدراسي” فنحن في مصر امامنا مشوار طويل للوصول بهذا البلد الى المكانة التي يستحقها بعد عناء طويل وسنوات عجاف لا تحصى ولا تعد.. ولكن لا مانع من الوقوف للحظات لنهنئ انفسنا ونهنيء محراب العلم ومنارة العلوم بالغربية جامعتنا العريقة أقدم جامعات مصر ، ونهنيء رئيس الجامعة الذي أستطاع وبحق ان يضع أسم جامعة طنطا علي خريطة جامعات العالم نهنيء كل العاملين بهذه الجامعة على ما تحقق ، لعل تلك التهنة تكون دافعا لمزيد من بذل الجهد،فهذا الفوز اثلج صدورنا جميعا حزمة من الاخبار التي اكدت ان الجامعة، التي أشرف بأنني كنّت أبن من أبنائها ، تسير على الطريق الصحيح، ومبعث بهجتنا ان الجهات التي رصدت تلك النجاحات ، هي جهات وزارية ، أحبطت وبشدة كل محاولة لقلة كانت حتى وقت قريب تسعى الى زعزعة الاستقرار في الجامعة ،فمنذ صدورالقرار الرئاسي من فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي بتولي الأستاذ الدكتور مجدي سبع رئاسة جامعة طنطا ، كان هنّاك ميلاد جديد لجامعة طنطا بجهود كتيبة تعمل باجتهاد وراء قيادة مخلصة .
جامعة طنطا تفوز بالمركز الثاني في “الاستعداد الدراسي” على مستوى الجامعات المصرية.

من حقنا ان نفرح ومن حق شعب الغربية ان يفرح عندما يخرج وزير التعليم العالي والبحث العلمي خلال أعلن الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، خلال انعقاد المجلس الأعلى للجامعات اليوم ويعلن أمام الجميع ، عن فود جامعة طنطا بالمركز الثاني على مستوى الجامعات المصرية في الاستعداد للعام الدراسي.

وذلك في المسابقة التي أطلقها السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية ، بإقامة مسابقة بين الجامعات المصرية، لإختيار أفضل جامعة من بين الجامعات المصرية والتي بدأ تنفيذها لأول مرة العام الدراسي الماضي في 4 محاور : التحول الرقمي، وتطوير العشوائيات، والاستعداد للعام الدراسي، والأنشطة الطلابية.
نعم والله نفرح ويحق لنا ان نفرح ( قُلْ بِفَضْلِ اللَّهِ وَبِرَحْمَتِهِ فَبِذَلِكَ فَلْيَفْرَحُوا هُوَ خَيْرٌ مِمَّا يَجْمَعُونَ ) صدق الله العظيم .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 47440457
تصميم وتطوير