الثلاثاء الموافق 17 - سبتمبر - 2019م

ننفرد بنشر خبايا واسرار الاتفاق النووي وصفقة طهران مع إسرائيل

ننفرد بنشر خبايا واسرار الاتفاق النووي وصفقة طهران مع إسرائيل

مراسلنا بميونخ
ورد للبيان من مصدر ألماني مهم وموثوق جداً في مدينة ميونخ الألمانية ومقرب جداً من المفاوضات النووية التي انتهت أخيراً بين أيران وبين القوى الكبرى في مدينة جنيف السويسرية بأن الأتفاق النووي المعلن تضمن ملحق سري جداً وغير معلن . وعلم مصدرنا بأن أحد الأتفاقات السرية أن تكون علاقات وتقارب عالي على المستوى الدبلوماسي والسياسي بين أيران وأسرائيل ويكون بسرية وهدوء تام لضمان أزالة المخاوف وعدم الثقة بين أيران وأسرائيل .
وعلم مصدرنا أن التقارب بدأالعمل به بالفعل بين القيادات الأيرانية والأسرائيلية بعد ضمان الموقف الأمريكي الراعي و المؤيد بقوة للأتفاق النووي بين أمريكا والقوى الكبرى وبين أيران .
والملحوظ بعد هذا الاتفاق تراجعت حدت التصريحات والتهديدات الاسرائيلية تجاه ايران بعد أن كانت عالية المستوى والخطورة ووصلت الى تهديد القيادات الاسرائيلية بضرب المنشأت والمفاعلات النووية الايرانية .
مما يؤكد مكر ودجل العمائم الصفوية وكذب شعارات العداء والموت لأمريكا والموت لأسرائيل . أمريكا وأسرائيل وإيران هم محور الشر والخطر على بلادنا وشعوبنا العربية . فلابد أن نكون يقظين ونسرع الخطي بمحورين بدأهما الرئيس المصري بالفعل سرعة إنشاء القوة العربيه الموحدة وثانيهما توثيق العلاقات مع روسيا من أجل توازن قوي بالشرق الاوسط فتحالف أمريكا مع الدول العربيه مهلل وهش وضعيف لان مصلحة الابنة إسرائيل رقم واحد في أي صفقة حتي تحالف ايران التحاريخي مع روسيا تم ضربه في مقتل بعد الاتفاق النووي الاخيري فاصدقاء الامس اعداء اليوم والعكس فلغة المصالح هي السائده بالفعل فلا تحالافات دائمة بل متغيره حسب الصفقات والمصالح فهل تعي امة العرب لما يحاك لها وتملك زمام امورها بما يتفق ومصالحها ؟؟

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34176007
تصميم وتطوير