الإثنين الموافق 16 - مايو - 2022م

ننفرد بنشر اسماء قيادات حركة المحليات بمراكز المنيا

ننفرد بنشر اسماء قيادات حركة المحليات بمراكز المنيا

محمد علي عبد المنعم

أصدر اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، حركة تغييرات لعدد من قيادات المحليات، وذلك لضخ دماء جديدة وقيادات محلية تناسب المرحلة الحالية، لتحقيق التنمية الشاملة في جميع القطاعات، وتحقيقاً للصالح العام وحسن سير العمل، ورفع كفاءة الجهاز الإداري عن طريق الدفع بالقيادات المؤهلة للقضاء على الروتين، والعمل على تطوير آلية التواصل الفعال مع المواطنين وحل مشاكلهم وسرعة الفصل فيها لتحقيق مصلحة المواطن أولا وأخيرا.

يأتي ذلك عقب صدور الحركة السنوية لقيادات الإدارة المحلية التي أعلن عنها اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية ، والتي شملت 140 قيادة محلية ما بين تعيين ونقل وترقية داخل وحدات الإدارة المحلية بالمحافظات .

شملت حركة المحليات ، تكليف سعيد محمد أحمد حسن، نائب رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة مطاى، للقيام بأعمال رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة مطاى، كما تم ندب المهندس أحمد حسن عبد المنعم محمد بالهيئة العامة للأبنية التعليمية للقيام بأعمال مدير مديرية الطرق والنقل بالمنيا، كما تم تكليف هاشم احمد حسين طايع من ادارة التفتيش المالي والاداري الى مديرا لهذاه الادارة لحين الاعلان عن شغل الوظيفة وفقاً للقانون.

كما تضمنت الحركة في مركز سمالوط

تكليف كلا من، المهندس رجب قياتي حسين من نائب رئيس مركز المنيا الى نائب رئيس مركز سمالوط، و المهندس عويس قاسم من رئيس الوحدة المحلية لقرية شلقام ببنى مزار الي نائب رئيس مركز سمالوط، كما تم تكليف وائل علي حسين من الوحده المحلية لمركز سمالوط الى رئاسة قرية منقطين، وهاني مرقص حنا من رئاسة قرية منقطين الى رئاسة قرية قلوصنا، وتصعيد الدكتور محمد انور محمد اسماعيل من الوحدة المحلية لمركز سمالوط الى رئاسة قرية بنى خالد.

المكلفين لرؤساء الوحدات القروية ببنى مزار

تكليف كلا من: فرج فتحي صادق رئيس الوحدة المحلية لقرية صندفا ببني مزار الي رئيس الوحدة المحلية لقرية الحسينية ببنى مزار، والدالي حنفي عبد الرحمن من رئيس قرية بني صامت الي رئيس قرية القيس ومينا يوسف مقار من رئاسة قرية القيس الى رئاسة قرية صندفا و عبد الله ربيع محمود من رئاسة قرية الحسينية الى رئاسة قرية بنى صامت وعيد السيد محمد من الوحده المحلية لمركز بنى مزار الي رئاسة الوحدة لقرية شلقام ببني مزار.

المكلفين لرؤساء الوحدات القروية بمركز مطاي

تصعيد فضل ربيع الجبالي من رئاسة قرية قلوصنا بمركز سمالوط، الى نائبا لرئيس مركز مطاي، كما تم تكليف كلا من عادل محمد عبد الوهاب من رئاسة قرية ابوان الى رئاسة قرية منبال، وحسن محمد سيد عثمان من رئاسة قرية منبال الى رئاسة قرية بردنوها، وسعيد احمد ابو زيد من رئاسة بردنوها الي رئاسة قرية ابوان.

وفي سياق متصل، تم انتهاء تكليف محمد رمضان رشاد من رئاسة قرية البرجاية وعودته الى عمله الاصلي بالوحدة المحلية لمركز المنيا، وتكليف مصطفي الشريف جعفر من الوحدة المحلية لمركز المنيا، الى رئاسة قرية البرجاية بمركز المنيا، وتم تكليف محمد عادل عامر من ادارة التفتيش المالي والاداري بديوان المحافظة الى نائبا لرئيس مركز ابو قرقاص.

وفي مركز ملوي

تكليف كلا من: عمر ابراهيم محي الدين من رئاسة قرية نواي الى رئاسة قرية تندة، و علي محمد عبد المنعم من الوحدة المحلية لمركز ملوي الى رئاسة قرية نواي و يوسف عبد الحميد يوسف من الوحدة المحلية لمركز ملوي الى رئاسة قرية دير البرشا، كما تم انتهاء تكليف عبد الغني عزت عبد الغني من رئاسة قرية دير البرشا وعودته الى عمله الاصلي بديوان المركز، وتم انتهاء تكليف محمود ناجي من رئاسة قرية تندة الى عمله الاصلي بديوان المركز.

وفي دير مواس
تكليف كلا من: هانى محمود عبد التواب، من رئاسة قرية بنى حرام الى رئاسة قرية نزلة البدرمان، ومحمد سيد عيد من الوحدة المحلية بالمركز الي رئاسة قرية نزلة البدرمان، كما تم انتهاء تكليف فاتح عبد المهيمن من رئاسة قرية نزلة البدرمان الى عمله الاصلي بديوان مركز ملوي.

أكد المحافظ على أهمية استمرار تقييم أداء رؤساء الوحدات المحلية من خلال عدة معايير أهمها رفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، والقدرة على تنفيذ خطة المحافظة التنموية، والتفاعل مع مشكلات وشكاوى المواطنين، مشددا على أنه لن يسمح بتهاون أو تقصير أي مسؤول في مهام عمله.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان خدماتي

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 60689817
تصميم وتطوير