الأربعاء الموافق 19 - فبراير - 2020م

ننشر وظائف شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالبحيرة

ننشر وظائف شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالبحيرة

جمعه نوفل

تعلـن شركـة مياه الشرب والصـرف الصحي بالبحيرة عن حاجتها لشغـل بعـض وظائـف الخدمات المعاونة – بعقود مؤقتة – بقطاعات الشركـة بمراكــز محافظة البحيــرة المختلفـة .

حيث اشترطت بأن يكون المتقدم حاصل علي حاصل على شهادة إتمام المرحلـة الأولى مـن التعليم الأساسى أو شهادة محو الأمية وأن يكون المتقدم من الذكور فقط وأن يكون المتقدم قد أدى الخدمة العسكرية أو أعفى منها نهائيـا أو مؤقتا كونه الابن الوحيـد وأن يكـون المتقدم من أبناء محافظـة البحيـرة ومقيم بالمركز المتقدم إليه قبـل تاريـخ الإعلان ولا يحـق له المطالبـة بالنقــل من الوظيفة أو الجهة التي سيتم التعاقد معـه للعمــل بهــا ويقبل العمل بنظام الورادي المتغير وألا يزيـد سن المتقـدم عن 35 سنــة وذلك في 2020-02-01.
وأوضحت الشركة بأنه سوف يكون التعيين طبقا لقانون 203/1991 قانون شركات قطاع الأعمال العام وأحكام لائحــة نظام العاملين للشركات التابعة للشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي.
وبالنسبة لاجتياز الاختبارات المقررة للوظائف سوف يتم الاختيار وفقا لترتيب النتيجة النهائية بقائمة كل مركــز وحسب الاحتياجات الفعليــة وبالنسبة للتقديــم خــلال (15) يوما من 2020-01-21 تاريـخ الإعلان على الموقــع الالكترونـي للشركــة أو الرابـط التالى مباشرة ولن يعتد بأي طلبـات تقدم بأي وسيله أخرى وسيتم إعلان مواعيد الاختبارات للمتقدمين المستوفيين للشروط على الموقــع الالكترونــي للشركة فى تاريخ لاحق ، ويتم الاستعلام بالرقم القومى .
وحذرت الشركة بأنه في حالة التقدم ببيانات غير صحيحة تخالف الواقـع سيتـم الاستبعـاد من آداء الاختبارات فورا وكذلك عدم القبول بأي إعلانات أخرى تعلن عنها الشركة مستقبلا.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 38144818
تصميم وتطوير