الجمعة الموافق 23 - أغسطس - 2019م

ننشر القواعد التنفيذية لتسكين وترقية الموظفين داخل وحدات الجهاز الإداري للدولة|مستند

ننشر القواعد التنفيذية لتسكين وترقية الموظفين داخل وحدات الجهاز الإداري للدولة|مستند

ننشر القواعد التنفيذية لتسكين وترقية الموظفين داخل وحدات الجهاز الإداري للدولة

 

عبدالعزيز محسن

 

 

ارسل الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة  ((القواعد التنفيذية )) لقرار رئيس الجهاز رقم 65 لسنة 2019 الصادر بتسكين وترقية الموظفين المخاطبين بأحكام قانون الخدمة المدنية إلى الوزارات والمحافظات والهيئات والجامعات والجهات المعنية بتطبيق القرار ، والتى أصدرها في كتاب دوري رقم 1 لسنة 2019.

ويهدف قرار الترقية إلى تحسين أوضاع الموظفين والدفع بذوي الكفاءة إلى الوظائف الأعلى بغية الارتقاء وتطوير مستوى الأداء داخل وحدات الجهاز لإداري للدولة وتحفيزا لهم على بذل مزيد من الجهد بما يؤدي إلى تقديم خدمات ذات جودة أعلي تلقى رضاء المواطنين .

وأشار الدكتور صالح الشيخ رئيس الجهاز إلى أن الجهاز أعد القواعد التنفيذية لقرار الترقية للالتزام بها عند تنفيذ القرار الصادر بتسكين وترقية الموظفين المخاطبين بأحكام قانون الخدمة المدنية، وذلك في إطار القيام بدوره والحرص على تحقيق العدالة والحفاظ على حقوق جميع الموظفين، وضمانا لدقة تنفيذ القرار من قبل جميع وحدات الجهاز الإداي للدولة المخاطبة بأحكامه.

ويهيب الجهاز بكافة الوحدات المخاطبة بأحكام القرار المشار إليه مراعاة ما جاء بالقواعد التنفيذية، وإتخاذ كافة الإجراءات من أجل تفعيل ما جاء بالقرار رقم 65 لسنة 2019 تجنبا لتأخر ترقيات موظفي تلك الوحدات سواء وزارات أو مصالح أو هيئات أو أجهزة أو جامعات أو غيرها.

 

 التعليقات

  1. يقول هادى صبرى عويضة:

    عذرا بخصوص التسويات
    انا تعيين 2007 مؤهل متوسط كتابى حصلت على مؤهل عالى 2017 هل يحق لي التسويه

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 33563569
تصميم وتطوير