الإثنين الموافق 21 - أكتوبر - 2019م

ننشر الحلقه التى تم منع سيد القمنى بسببها من دخول التليفزيون المصرى

ننشر الحلقه التى تم منع سيد القمنى بسببها من دخول التليفزيون المصرى

احمد عنانى

وصف القمني من يروجون لمفهوم المؤامرة وان الدول الغربية تتربص بالاسلام بانهم يعيشون حالة من العته، وانهم سجناء لنص قديم ظهر لعصره، وبدلا من أن يسألوا أنفسهم ماذا قدموا للإنسانية والبشرية فإنهم يعيشون نظرية المؤامرة ويروجون لها .

وشن القمني هجوما على مقولة للشيخ القرضاوي مشيرا إلى أن القرضاوي قال« لولا الردة وتطبيق حد الردة لأنتهى الاسلام » متسائلا أي دين هذا الذي سينتهي لو لم يقتل الخارجون منه؟ ومشيرا إلى ان هذه الرؤية تقدم الإسلام باعتباره دين ضعيف، وهو أقوى من رؤيتهم.

كما هاجم القمني برنامج بسمة وهبي قبل أن تحاسبوا مشيرا غلى ان كل مهمتها هي أن تخرج لتعلمنا إزاي نبقى كويسين قبل ما نتحاسب وإذ بها لا تعرف إن فيه ملك يمين في الاسلام وتجيب اتنين اساتذة وأحدهم يعترض ويقول إيه اللي طلع دا دلوقتي وكأن لدينا وثائق سرية ..  وهو ما كشف عن ثقافة السيدة الإعلامية.. والإعلاميين مشيرا إلى ان هناك أزمة ثقافة يعاني منها العديد من الإعلاميين.

وأشار القمني إلي أن مادة الإزدراء هي مادة كتبت لحماية المسيحيين من الحرق والدبح ورغم ذلك لم تطبق إلا على المسيحيين بدعوى ازدراء الأديان مشيرا  إلى أن المادة تحولت للدفاع عن المسلم السني فقط .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 35057619
تصميم وتطوير