الخميس الموافق 16 - سبتمبر - 2021م

ننشر التفاصيل الكاملة في واقعة ذبح سيدة وطفلتها بالسكين علي يد نجلها بالمنيا

ننشر التفاصيل الكاملة في واقعة ذبح سيدة وطفلتها بالسكين علي يد نجلها بالمنيا

 

محمد علي عبد المنعم

 

الغضب والقلب القاسي وانه رجل وقوي ، يدفع الشباب دوما لارتكاب أي أعمال إجرامية خطيرة لانه لايدري بنفسه أو يدري بمع من يتحدث أو يخاطب ، فالقلب القاسي قلب نزعت منه الرحمة ومليء بالجفاء، لا تجد الرحمة إليه سبيلا، فلا يرحم فقيرا، ولا يعبأ لحال يتيم ذي مقربة ،أو مسكين ذي متربة

لم يدري « احمد ناصر »العامل بمدينة شرم الشيخ ويبلغ من العمر 25 عام ، ويقيم بقرية صندفا التابعة لمدينة بنى مزار شمال المنيا ، أن يكون قلبه قاسي وينزع من قلبه الرحمه ، فيمسك بيداه « السكين » ويطعن الذي انجبته وهى والدته وايضا يطعن أخته بالسكين بسبب « تافه » ، وتدفعه العصبيه والشيطان الذي وسوس في أذنيه أنه رجل ورب المنزل أو راعيه فلابد أن كلمته تطاع ، ولكن لم يدري أخره الرجوله السجن وقد يكاد الإعدام .

فقد سيطرت حالة من الحزن خيمت على أهالي قرية صندفا التابعة لمركز ومدينة بني مزار شمال محافظة المنيا ، بعد العثور على سيدة ونجلتها مقتولين، والتي أثارت ضجة علي مواقع التواصل الاجتماعي « الفيس بوك » .

تعود احداث الواقعة عندما تلقى اللواء محمود خليل، مساعد وزير الداخلية مدير أمن المنيا ، إخطارًا من اللواء خالد عبد السلام مدير مباحث المديرية يفيد بتلقيه اشاره من العقيد محمود الحلواني مأمور مركز شرطة بني مزار ، يفيد بمقتل سيدة وابنتها داخل قرية صندفا .

علي الفور أمر اللواء محمود خليل ، بتشكيل فريق بحث جنائي تحت اشرافه وبرئاسته ورئاسه اللواء خالد خالد عبد السلام مدير مباحث المديرية والعميد حاتم ربيع مفتش مباحث الشمال والمقدم بلال الجنايني رئيس مباحث بني مزار ، وباجراء المعاينة الأولية تبيّن مقتل “ج. ع. م – 46 عامًا” وابنتها “هـ. م. ا – 15 عامًا”، على يد نجل الأولى وشقيق الثانية ويدعى ” محمد ن. م. – 25 عامًا” وكان يعمل بمدينة شرم الشبخ ، و انهال عليهما بالضرب وذبحهما باستخدام آلة حادة “سكين”.

وأوضحت التحريات الأولية التى أجراها الرائد بلال الجنايني رئيس مباحث المركز ، أن مشادة كلامية وقعت بين الأخ الأكبر والأخت بسبب خلافات عائلية، وتطورت إلى مشاجرة تدخلت فيها الأم للحيلولة دون تفاقم الوضع ما دفع الابن إلى طعن الأم وشقيقته الأصغر بالسكين ، وتم القبض عليه متلبسا بالجريمة .

وترددت بين أهالي القرية رواية حول سبب الحادث، تفيد بأن الجاني طلب من الأم والأخت نقودا، وقوبل طلبه بالرفض، فدارت بينهم مشادة كلامية عنيفة تطورت لمشاجرة ارتكب خلالها الجاني جريمته.

وواصلت إدارة البحث الجنائي مناقشة المتهم الذي جرى إلقاء القبض عليه لمعرفة ملابسات وظروف الحادث ، والتى اعترف بارتكابة للجريمة وادعي في أقواله أنه كان عصبي ولم يدري ما ذا فعل في ذلك الحين ، وصرحت النيابة العامة بدفن الجثمان ، وأمرت بالتحفظ علي المتهم بحبسه 4 أيام علي ذمة التحقيقات .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 53680461
تصميم وتطوير