الثلاثاء الموافق 07 - يوليو - 2020م

«نموذج للمسئول العصري».. «عاطف الجمال» الروتين يذبل في ربيع الإنسانية

«نموذج للمسئول العصري».. «عاطف الجمال» الروتين يذبل في ربيع الإنسانية

«نموذج للمسئول العصري».. «عاطف الجمال» الروتين يذبل في ربيع الإنسانية

بقلم: أبوالمجد الجمال

هو نموذجًا للمسئول العصري كما يجب أن يكون، هو سفير الإنسانية والرحمة وقاهر البيروقيراطية والروتين والتعنت والتعسف، هو قاهر الفساد والإفساد والإهمال والفوضى واللامبالاه، هو الرجل الحديدي في مديرية تموين المنوفية الذي حطم كل القيود والأغلال ونسف جبال الواسطة والمحسوبية التي تكرس مبدأ التفرقة العنصرية والازدواجية والكيل بمكيالين، هو صاحب تكريس مبدأ لا تهاون ولا رحمة مع المخالفين والمقصرين، هو صاحب الحملات التموينية المكثفة والشاملة التي يقودها بنفسه رغم كونه وكيلا أول لوزارة التموين في بلد «الرؤساء والوزراء» المنوفية لتطهير الأسواق من المتاجرين بقوت الغلابة وإشعال الأسعار ومص دماء البشر، هو صاحب سياسية الباب المفتوح للجميع.

عن المسئول العصري المحاسب النشط والهمام عاطف الجمال، وكيل أول وزارة التموين في المنوفية المشهورة بمحافظة الرؤساء والوزراء والعلماء أيضًا الذي طور من روح وقلب وجسد الخدمات الجماهيرية على أحدث النظم التكنولوجية والخدمية المعمول بها في معظم دول العالم بعدما حطم جسور الجمود الفكري باسم القانون والقانون منه براء فطبق روح اللوائح والقوانين في سياق من الرحمة والإنسانية التي هي قبل وفوق أي لوائح وقوانين وقبل كل شيء.

هو المسئول العصري الذي نجح في استئصال أورم مشكلات المواطنين السرطانية المتراكمة والمزمنة منذ سنوات طويلة من جذروها على طريقة الطبيب الجراح حتى لا تعود مرة أخرى وتريح المتضررين والمسئولين.

هو الرجل والمسئول العصري الإنسان الذي تبكيه مأساة مواطن على أعتاب عبدة الروتين والبيروقيراطية لجيوش الموظفين التي لا يهما تطبيق روح القانون بقدر مايهما تطبيق القانون حتى ولو على حساب قهر القانون والمواطن.

هو الأستاذ في دولاب العمل التنفيذي الذي ضخ ومازال يضخ دماء جديدة من القيادات الشبابية في الفكر والروح والعمل قبل أن تكون شاخت أو ستشيخ في دولاب العمل التنفيذي فروح الشباب الفكري عنده أهم بكثير من روح الشيخوخة والخبرة وهو ماينعكس في سياسة العمل الجديدة التي ينتهجها ويلزم جميع مرؤوسية بتنفيذها فكرًا وعملا ورؤية تقضي على كل متاعب وهموم المواطنين فوق كل شبرا علي أرض المنوفية الطيبة باعتبار مصلحة الجماهير العريضة هي مصلحة الوطن العليا.

في إطار تعليمات الرئيس الإنسان والمنتخب الشرعي للبلاد الرئيس عبدالفتاح السيسي قاهر الإخوان والإرهاب والفساد والإفساد والمفسدين وتوجيهات رئيس الحكومة النشط والهمام الدكتور مصطفي مدبولي، ووزير التموين النشط الخلوق علي مصيلحي، ومحافظ المنوفية النشط اللواء إبراهيم أحمد أبوليمون صائد رؤوس وحيتان الفساد إبان مسئوليته كرئيسًا لإحدي الإدارات في الرقابة الإدارية قبيل توليه مهام منصبه كمحافظا للمنوفية.

لهذا كله اصنعوا له تمثالا كنموذجـًا للمسئول العصري الذي يجب أن يحتذي به.. بعدما حاز على لقب قاهر الروتين وخادم الفقراء من قبل آلاف الغلابة الذي يرفع عنهم ظلم الروتين والتعسف وقهر البيروقيراطية لهم.

فهل ينتظره منصبًا رفيعًا عالي المستوي ليستكمل من خلاله خريطة ملامح وأسرار فكرة ورؤيته وتطويره لدولاب العمل التنفيذي الناجح والمبهر رغم أنف «زمن الوباء».

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 41863075
تصميم وتطوير