الخميس الموافق 22 - أكتوبر - 2020م

نقيب صيادلة الغربية ينفى توفير أدوية كورونا بأحد الصيدليات بطنطا

نقيب صيادلة الغربية ينفى توفير أدوية كورونا بأحد الصيدليات بطنطا

مصطفى النحراوى _ سيد عبد الدايم

صرح الدكتور هانى فوزى دنيا نقيب صيادلة الغربية عبر صفحته  الشخصيه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك عن واقعة توفير أدوية كورونا بأحد الصيدليات بطنطا.
وأوضح “دنيا” خلال متابعته عن مانشر في أحد الجرائد وما اذيع على برنامج هوائي حول هذه الواقعة موضحاً للرأي العام أن ماحدث هو سؤء فهم ولبس.
لافتاً إلى أن ما تم إعلانه من الصيدلية داخليا هو توفير الأدوية المرخصة رسميا من وزارة الصحة من فيتامين سي ودي ولاكتوفرين وزنك وأدوية السيولة والمضادات الحيوية والكورتيزون تلك الأدوية المعتمده من وزارة الصحة المصرية ومكانها الطبيعي بيعها في صيدليات مصر والتي لا تتوفر حاليا بالسوق نتيجة احتكار بعض الشركات والسلاسل المخالفة التي تهدد أمن مصر الدوائي والذي نبهنا على ذلك كثيرا انها خطر على مصر خاصة في الازمات و الكوارث.
وتابع “دنيا” انه قام بالمرور على الصيدلية وكذا التفتيش الصيدلي  ولم يوجد أي مخالفات بالصيدلية او أدوية أخرى غير مرخصة والموضوع هو سؤء فهم.

كما وجه الشكر للإعلاميين على تحركهم وايجابيتهم  لرصد اي سلبيات لخدمة المواطن المصري الذي نكن له كل احترام وتقدير وقدم الشكر على نشر حق الرد وطالب أن ننحني تكريما وتقديرا  لصيدليات الغربية خاصة وهذه الصيدلية العريقة وصيدليات مصر عامة على دورهم البطولي في المساعدة على القضاء على فيروس كورونا كنا وما زلنا في الميدان صيدلياتنا مفتوحة نواجه الموت كل يوم وكل لحظة لخدمة المريض المصري ومساعدة منا للدولة المصرية والقيادة السياسية الحكيمة التي لم تدخر مجهودا للقضاء على هذا الفيروس اللعين.

وفى نهاية رسالته قدم الشكر بشخصه وصفته للصيدلية المذكورة حيث انها من اوائل الصيدليات التي شاركت في مبادرة لو تقدر تساعد ساعد والتى أطلقها حزب مستقبل وطن بمحافظة الغربية بقيادة النائب المحاسب محمد عريبى أمين الحزب بالغربية وعضو مجلس الشيوخ في مساعدة الغير قادرين والعمالة المؤقتة خلال الازمة وما زالت تشارك معنا في مساعدة غير القادرين.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 44879223
تصميم وتطوير