الأحد الموافق 23 - يناير - 2022م

نقيب الزراعيين: تطهير الأندية الزراعية وفروع النقابة بالقاهرة والمحافظات للوقاية من “كورونا”

نقيب الزراعيين: تطهير الأندية الزراعية وفروع النقابة بالقاهرة والمحافظات للوقاية من “كورونا”

كتبت- بوسي جاد الكريم

خليفة: الحد من حركة الأفراد والإلتزام بخطة التوعية والحد من الإزدحام بمناطق التسوق أولي خطوات السيطرة علي المرض

قال الدكتور سيد خليفة نقيب الزراعيين إنه تم البدء الفوري في إجراءات التعقيم للأندية والمقار التابعة لنقابة الزراعيين بالقاهرة والمحافظات ضمن الإجراءات الوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد وذلك لحماية أعضاء النقابة والتنسيق مع الجهات الآخري لتنفيذ خطة الدولة في تنفيذ إجراءات الوقاية من المرض.

وأضاف “خليفة”، ان هذه الإجراءات تأتي ضمن إستكمال خطة الدولة بالتنسيق مع منظمات المجتمع المدني والنقابات المهنية لضمان نجاح خطة الدولة في السيطرة علي المرض وإحتواءه كأحد أدوات الوقاية من الفيروسات التي تهدد الصحة العامة والبيئة.

وشدد نقيب الزراعيين علي أهمية الإلتزام بالحد من حركة الأفراد داخل البلاد كأحد أدوات نجاح الوقاية من الأمراض مع الإلتزام بتنفيذ حزمة من التوصيات الصحية المتعلقة بالنظافة العامة والشخصية والإلتزام بالعزل الصحي لمنع إنتشار المرض، مشددا علي أهمية الإجراءات الوقائية السليمة والصحية لضمان نجاح حملة الحكومة للتوعية بأدوات الوقاية من فيروس كورونا.

وأشار “خليفة”، إلي ضرورة دعم أجهزة الدولة في التصدي لمخاطر المرض من خلال الإلتزام بالتوصيات الصحية للتعامل مع المرض والحد من التواجد داخل المناطق المغلقة وخاصة الأسواق التجارية أو الأزدحام في مناطق التسويق في الطرقات ووسط المدينة مع سرعة الإبلاغ في حالة الإشتباه بالأعراض المرضية.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 57035990
تصميم وتطوير