الجمعة الموافق 19 - يوليو - 2019م

نقابة المعلمين بطنطا تدين حادث كنيسة مار جرجس الإرهابي

نقابة المعلمين بطنطا تدين حادث كنيسة مار جرجس الإرهابي

كتب : أسامة درويش ..

أدان المهندس المتولي, نوفل نقيب المعلمين بطنطا, الحادث الإرهابي الذي استهدف تفجير كنيسه مار جرجس بطنطا تزامنا مع احتفالا الأقباط بعيد السعف ووصف نوفل هذا العمل بـ « الخسيس والجبان »، واعتبره محاولة دنيئة لتحطيم جهود الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال زيارته الأخيرة للولايات المتحدة الأمريكية
وأضاف نوفل عادة ما يكون المتهم في تلك الحالات واحد، وهو “الإرهاب”، وعقب حادث كنيسه مار جرجس بطنطا، قال نقيب المعلمين بطنطا في بيان صدر عن المكتب الإعلامي فور وقوع الحادث، إن مثل هذه الأعمال الإرهابية لن تثني أبناء الوطن عن الوقوف صفا واحدا في مواجهة الإرهاب، الذي يسعى إلى زعزعة أمن واستقرار الوطن.
وأكد نوفل أن الإرهاب يحاول استغلال المناسبات وخاصة المسيحية لتصدير مشهد وجود عدم استقرارفي مصر لضرب السياحةوأي محاولات تهدف إلى تحسين الأوضاع الاقتصادية والسياسية للبلاد مؤكدا أن وحدة الشعب المصري وصموده وإرادته الصلبة سيقف ضد تلك المخططات الإجرامية التي ترفضها كل الأديان السماوية.
وقال “نوفل” أن جميع المعلمين بالغربية يقفون خلف القيادة السياسة داعمين ومؤيدين لجهود الرئيس عبدالفتاح السيسي للنهوض بالبلاد والوقوف ضد الإرهاب.
ومن جانبه اكد علام صابر ، المتحدث الرسمي للنقابه الفرعية بطنطا، إن الحادث هدفه إفساد فرحة المصريين بعيد السعف، وأنه لابد من تكاتف شعبي لمواجهة قوى الشر والإرهاب في كل مكان، مشيرًا إلى أن القتلة بعيدون عن الإسلام وعن كل مبادئ الرسائل السماوية.
وقدم تعازيه لأهل وأقارب شهداء الحادث الغاشم متمني من الله أن يحفظ مصر وشعبها، وأن ينعم علينا دائما بالاستقرار والسكينة.

 

1 2

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 32639128
تصميم وتطوير