الخميس الموافق 19 - سبتمبر - 2019م

“نقابة المحامين” تتبنى الملتقى التدريبى الأول لصحافة الفيديو

“نقابة المحامين” تتبنى الملتقى التدريبى الأول لصحافة الفيديو

عوض الحسينى

تستضيف لجنة الشئون السياسية بالنقابة العامة للمحامين برعاية الدكتور إبراهيم إلياس عضو مجلس النقاية العامة ومقرر لجنه الشئون السياسيه الملتقى التدريبي المجاني لصحافة الفيديو على ان يكون عصر يوم الخميس ١٧ سبتمبر الجاري بمقر النقابة بالقاهرة .

يقوم بالتدريب عبدالله زرير الصحفي بالفيديو ويقدم شرح مبسط عن اساسيات صحافة الفيديو كما يعرض تجارب عملية وطرق بسيطة تساعد اى شخص في ممارسة هذا الاسلوب الحديث من الصحافة الالكترونية بالاضافة الى تدريب الحضور عبر ادوات صحافة الفيديو وطرق الاسفادة منها كمهنة مربحة ويزيد الطلب عليها يوميا .

وسوف يوضح زرير الفرق بين فيديو اللقطة او الصدفة وبين صناعة الخبر كما يعرض انواع واقام صحافة الفيديو التى تتشابه مع اقسام المصحافة المقروءة والمعتادة .

ويختتم الملتقى بنقاش مفتوح حول الحقوق الملكية للصحافة ودور القانون في الدفاع عن هذه الحقوق كذلك الخطوات الاحترازية للصحفي حتى لا يقع فريسة وتسرق اعماله من قبل المواقع والمنتديات في الفضاء الالكتروني .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34207509
تصميم وتطوير