الأربعاء الموافق 23 - أكتوبر - 2019م

“نصر” تبحث مع وزير الزراعة الارجنتينى الاستثمار فى مجالى الصناعات الزراعية والثروة الحيوانية

“نصر” تبحث مع وزير الزراعة الارجنتينى الاستثمار فى مجالى الصناعات الزراعية والثروة الحيوانية

 

 

كتبت/بوسي جاد الكريم

 

التقت الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى، خوان بابلو تريبولدي، رئيس وكالة تشجيع الاستثمار والتجارة بالارجنتين، وذلك على هامش مؤتمر الأمم المتحدة الرفيع المستوى الثاني المعني بالتعاون فيما بين دول الجنوب والمنعقد في العاصمة الارجنتينية “بوينس ايرس”، بحضور السفير أمين مليكة، سفير مصر لدى الأرجنتين، و رندة حمزة، خبير أول استراتيجى بوزارة الاستثمار والتعاون الدولى.

وبحث الجانبان، زيادة الاستثمارات الارجنتينية فى مصر، وتشجيع رجال الاعمال فى البلدين للقيام بمشروعات مشتركة.

وأكدت الوزيرة، أن مصر تعمل على زيادة الاستثمارات الاجنبية المباشرة خاصة القادمة من دول امريكا الجنوبية، فى ظل التوسع فى المناطق الحرة واتفاقية التجارة الحرة الموقعة بين مصر وتجمع الميرسكور، مشيرة إلى ما يوفره السوق المصرية من فرص استثمارية كبرى، وتطوير للبنية الأساسية، فى ظل ما يجرى تنفيذه فى مصر من مشروعات قومية كبرى.

 

واستعرضت الوزيرة، تجربة مصر الناجحة فى انشاء مركز خدمات المستثمرين، والإجراءات التى يتضمنها المركز للتيسير على المستثمرين، كما استمعت إلى تجربة الارجنتين فى تسهيل الاجراءات على المستثمرين.

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 35123327
تصميم وتطوير