الأربعاء الموافق 16 - أكتوبر - 2019م

نصر أبو السعود عضوًا باللجنة المركزية ومنسق عام العمل الجماهيري لمؤسسة «بكرة لينا»

نصر أبو السعود عضوًا باللجنة المركزية ومنسق عام العمل الجماهيري لمؤسسة «بكرة لينا»

صفاء عويضة 

قرر المهندس رامى نجيب، الأمين العام، لمؤسسة «بكرة لينا.. مصر أولًا وأخيرًا»، تعيين المهندس نصر أبو السعود، عضوًا باللجنة المركزية ومنسق عام العمل الجماهيري علي مستوي الجمهورية.
وقال، المهندس نصر أبو السعود، تشرفت بانضمامي لكتيبة عمل مؤسسة «بكرة لينا.. مصر أولًا وأخيرًا»، وأتمنى أن أكون عند حسن الظن المسئولين عن المؤسسة، وأكون خادمًا لأبناء وطني ومحافظتي الإسماعيلية.
وأضاف «أبو السعود»، فى بيان له، إن المؤسسة تهدف إلى استغلال طاقات الشباب فى خدمة التنمية والمجتمع ولدعم قضايا الشباب وتنمية مهاراتهم، مشيرًا إلى أن المؤسسة تهدف إلى التركز على القضايا الوطنية التى تخدم مصر، كما تسعى لإيجاد حلقة وصل بين الشباب وصناع القرار في المجتمع، والسعي لامتلاك الشباب للمهارات التي تساعدهم علي التمكين الحقيقي في المجتمع، وتطوير الآليات التنموية والثقافية للشباب للحفاظ علي الهوية الحضارية والثقافية للمجتمع.
وتابع، المنسق العام للعمل الجماهيرى لمؤسسة «بكرة لينا.. مصر أولًا وأخيرًا»، أن المؤسسة تضم شبابًا وطنيًا يسعى إلى خدمة الدولة والنهوض بها، وهى لا تنتمى إلى أى تيارات أو أحزاب سياسية وتنطلق من واقع وقلب الشارع المصرى، مشيرًا إلى أن المؤسسة تنموية مشهرة بوزارة التضامن الاجتماعى.
المهندس نصر ابو السعود، مؤسسة بكرة لينا، العمل الجماهيرى، السياسه، اخبار السياسه، اخبار الاحزاب، بكرة لينا.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34948224
تصميم وتطوير