الأحد الموافق 17 - نوفمبر - 2019م

نسيمة بلحاج خبيرة المكياج والخدع السينمائية الجزائرية في حوار خاص لـ جريدة البيان  

نسيمة بلحاج خبيرة المكياج والخدع السينمائية الجزائرية في حوار خاص لـ جريدة البيان  

received_950190301714749received_950190318381414

حوار / محمد سليمان السمالوسي

 

إنفراد , جريدة البيان , بحوار خاص مع ’ نسيمة بلحاج’ الجزائرية خبيرة فن التجميل والخدع والمكياج التليفزيوني والسينمائي ، والتي تتمني العمل بالسينما المصرية لانها تعشق مصرأم الدنيا ومتابعة جيدة للفنانين والفن المصري بشكل عام ،.

 

= نسيمة بلحاج في سطور .

 

– نسيمة بلحاج ، ولدت بيجايه من الجزائرالعاصمة ، أبلغ من العمر 30عاما ، خبيرة تجميل وخدع ومكياج بمجال التليفزيون والسينما،.

 

= مجال دراستك .

 

– حاصلة علي ليسانس التجارة الدولية ، وبعدما انتهيت من الليسانس اتجهت لدراسة وتعلم حلمي الخاص بعالم التجميل والمكياج وعملت عدة دراسات في المكياج لأنني عاشقة للألوان منذ الصغر ،.

 

= بدايتك مع عالم التجميل والمكياج والخدع السينمائية .

 

– أول فرصة لي وبدايتي مع حلمي الخاص كنت وأنا طالبة أخدم مع العرائس وكنت في سن 20 سنة ، وميولي جعلتني أبحث سواء بالجزائرأو خارجها في طبيعة البشرة مع الطبيعية منها وغير الطبيعية وتنوع ألوان البشرة ، وبالفعل في سن 23 سنة سافرت الي المغرب لدراسة فن المكياج وكل تقنيات فن التجميل ، وجاءت فرصتي الحقيقية وإنطلاقتي هي العمل مع قناة تليفزيونية حيث عملت مع المخرج السينمائي ذياب الجباري ،.

 

= ما هو سقف طموح نسيمة بلحاج .

– طموحي كبير جدا أتمني أن أصبح خبيرة تجميل علي مستوي العالم العربي بل العالم ككل لأكون خبيرة تجميل عالمية ،.

 

= وصفك للتعامل مع النجوم من مختلف المجالات .

 

– بداية إن التعامل مع النجوم والمشاهير شئ رائع كنت أحلم به حقيقة ، وبحمدالله شغلي نال اعجابهم وهذا الأمر ليس بالسهل ولم يأتي من فراغ بل بالاجتهاد والعناء وإتقان عملي ، ودائما البدايات بتكون صعبة جدا لكن الحمدلله مرت بسلام ،.

 

= كيفية نظرة المجتمع لك كإمرأة تتعامل مع الرجال والنساء .

 

– نظرة المجتمع لي كوني أتعامل مع نجوم ومشاهيريشجعونني وبروح جميلة لأنهم يحبون النجوم والمشاهير، ولكن أيضا يوجد أعداء النجاح ما أكثرهم ولم ولن ألتفت إليهم ،.

 

= هل كنتي تتوقعين العمل مع الفنانين والنجوم .

 

– حقيقة كنت بتمني بس في حياتي ما كنت متوقعة اني أتعامل معهم ،.

 

= أي الفنانين او الفنانات تأملين العمل معهم في مصر .

 

– اتمني العمل مع الهام شاهين وليلي علوي وشيرين المغنية وكتيرمن الممثلين والممثلات لأن مصرهي هوليود الشرق ،.

 

= بما يمثل لك الفن المصري وما طموحك ان تواجدتي بمصر .

 

انا كتير بحب الدراما المصرية والممثلين المصريين حقيقة عمالقة الفن بدون منازع ، وكتير أتمني مع هيك النجوم لانه شرف كبير الي العمل مع كبار نجوم مصر وأنا كتير بحب مصر أم الدنيا ،.

 

= رسالة توجهها , نسيمة بلحاج , لمن تكون وما مضمونها .

 

– انا بالاول بدي اشكر كل من ساعدني وصبرعلي وأيدني في بداية مشواري وكل من شجعني، وأقول لكل من عنده موهبة وهواية فـن أن يتقن عمله وأن يتعلم يسمع عشان يتعلم يتفاني في شغله ولا يقلق من العراقيل لأنها بتعلم ، ويجب ان نسمع كل شي سواء كان بالايجاب أو بالسلب عشان نكون في المستوي الذي يرضينا ،.

 

وأخص بالشكر جريدة البيان وكل القائمين عليها علي هذا الحوار

الشيق الذي أسعدني جدا ،.

 التعليقات

  1. يقول الفنان أحمد سليمان:

    بصراحه. انا. بشكر. جريدة. البنيان. وبخص بالشكر. الصحفي. المبدع. أستاذ. محمد سمالوسي. عل. تشجيعه. وتنبيه. المواهب. الجديده. في جميع. المجالات. الفنيه. والغير فنيه خارج. أو داخل مصر

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 35702133
تصميم وتطوير