الأحد الموافق 01 - أغسطس - 2021م

“نساء مصر” تهنىء الرئيس والشعب المصري بمناسبة الذكرى الـ39 لعيد تحرير سيناء

“نساء مصر” تهنىء الرئيس والشعب المصري بمناسبة الذكرى الـ39 لعيد تحرير سيناء

 

كتب اسامة خليل

 

تقدمت الدكتورة منال العبسي، رئيس الجمعية العمومية لنساء مصر، بالتهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، ورجال القوات المسلحة والشرطة البواسل، وأطياف الشعب المصري جميعا، بمناسبة الذكرى التاسعة والثلاثين لعيد تحرير سيناء، مشيرة إلى أن اليوم تحل ذكرى عودة جزء من الأرض المصرية إلى حضن الوطن .
وأشارت العبسي، في بيان لها، إلى أن هذا اليوم جدد فيه الجنود المصريين الأمل والسعادة في نفس الشعب، بإستردادهم شبة جزيرة سيناء من المعتدين .

‏ولفتت أن جنود القوات المسلحة ضربوا أروع الأمثلة في البطولة والوطنية الصادقة من أجل رفعة الوطن والحفاظ على عزته وكرامته ومقدرات شعبه، مشيرة إلى أن هذا اليوم اتحد فيه أبناء الشعب المصري بمختلف انتماءاته وطوائفه، وخلّدوا بطولات وحققوا النصر لاسترداد بقعة من هذا الوطن الغالي، داعية الله أن يعم الخير والإستقرار والأمان على مصرنا الحبيبة.

وأكدت رئيس الجمعية العمومية لنساء مصر، أن الشعب المصري يحتاج بشدة التحلي بذكرى روح النصر العطرة، في مواجهة كافة التحديات والمؤامرات التي تحاك ضد وطننا الغالي، والتكاتف بين أطياف الشعب المصري من أجل دفع عجلة الإنتاج وتحقيق التنمية الشاملة في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية، مشيره إلى أن الأوطان لا تبنى إلا بالعمل الجاد والمحاربة الصادقة التي تسعى لتحقيق كل ما هو نافع.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 52445313
تصميم وتطوير