السبت الموافق 10 - أبريل - 2021م

“نساء مصر” تهنئ الأخوة الأقباط بأعياد الربيع: سنظل نسيج وطني واحد لمواجهة الصعاب

“نساء مصر” تهنئ الأخوة الأقباط بأعياد الربيع: سنظل نسيج وطني واحد لمواجهة الصعاب

كتب.أسامة خليل
تقدمت الدكتورة منال العبسي، رئيس الجمعية العمومية لنساء مصر، بخالص التهنئة، إلى قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، والأخوة الأقباط، وجموع الشعب المصري بمناسبة أعياد الربيع، داعيه الله أن تعم تلك الأعياد على مصر الحبيبة بأمان وسلام.
وأوضحت العبسي، في بيان لها، أن الدولة المصرية تمر في الفترة الحالية بمرحلة عصيبة جراء مكافحتها لوباء فيروس كورونا المستجد، مشيرة إلى أن هذه المحنة لن تمر إلا بتكاتف وتضافر الجهود بين أطياف وفئات الشعب المصري، الذي اعتاد على مواجهة الصعاب والوقوف أمام المحن بكل عزم وإرادة.
وأكدت أن تلاحم المسلمين مع الاقباط ليست بجديد على المصريين، فمصر جمعت تحت لوائها شعب واحد تجمعه الآواصر الطيبة السمحة التي دعت إليها جميع الأديان السماوية، والنسيج الوطني الواحد الذي لا تهمه الفوارق سواء الجنس او اللون او الدين، فالمصريين جميعهم أخوه متماسكين، ومتحابين .
وطالبت الدكتورة منال العبسي، من المصريين مسلمين واقباط أن يقفوا صفاُ واحدا خلف رجال الجيش والشرطة في مواجهة الارهاب، واستمرار دعم القيادة السياسية برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي، لمواجهة هذا الفيروس، والالتزام بكافة الإجراءات والقرارات الوقائية الاحترازية التي تتخذها الحكومة لمكافحته، والعبور بمصر الى بر الأمان واستكمال بناء الدولة المصرية الحديثة.
ودعت رئيس جمعية نساء مصر، جموع المصريين بالاحتفال بأعياد الربيع بالمنازل، التزاما بتعليمات الحكومة، وعدم الخروج للاحتفالات خوفا من زيادة فرصة انتقال العدوى بين المواطنين.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 49334155
تصميم وتطوير