الأحد الموافق 26 - يونيو - 2022م

نساء مصر تنعي شهداء بئر العبد: مصر باقية والإرهاب إلى زوال

نساء مصر تنعي شهداء بئر العبد: مصر باقية والإرهاب إلى زوال

كتب اسامة خليل

نعت الجمعية العمومية لنساء مصر برئاسة الدكتورة منال العبسي، شهداء الواجب الوطني من أبطال القوات المسلحة البواسل الذين استشهدوا في حادث انفجار عبوة ناسفة جنوب مدينة بئر العبد بسيناء، داعية أن يلهم الله عز وحب ذويهم الصبر والسلوان متمنية الشفاء العاجل للمصابين.

وأكدت العبسي، في بيان، اليوم، أن استهداف أبطال القوات المسلحة بعبوة ناسفة في شهر رمضان الكريم يوضح بعد هذه الجماعات المتطرفة كل البعد عن الدين التي تصدر للعالم كله أن ما تقوم به دفاعا عنه ونصرة لرايته.

وأوضحت رئيس الجمعية العمومية لنساء مصر، أن جميع الأديان السماوية وفِي مقدمتها الدين الإسلامي حرمت سفك الدماء في قوله تعالى “ومن قتل نفسا بغير نفس أو فساد في الأرض فكأنما قتل الناس جميعا”، وقتل وإصابة ضابط وضابط صف و8 جنود ليس من الدين في شيء”.

وشددت الدكتورة منال العبسي، على أن هذه العمليات الإرهابية الجبانة والخسيسة لن تقلل من عزيمة المصريين بل ستزيدهم إصرارا على قطع دابر الإرهاب وتزيد التلاحم بين الشعب والجيش لدحر هذا العدو الجبان.

وتابعت: الدولة ماضية في طريقها للبناء والتعمير والإرهاب وأعوانه وأنصاره إلى زوال والقوات المسلحة تقف دائما بالمرصاد لهؤلاء الخونة أنصار الشيطان، ونقدر تضحيات رجال الجيش البواسل للزود عن الوطن وحماية أبنائه.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان خدماتي

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 62065644
تصميم وتطوير