الثلاثاء الموافق 19 - يناير - 2021م

“نساء مصر” تطالب الوزراء الجدد بالنزول للشارع والاستماع لمشاكل المواطنين

“نساء مصر” تطالب الوزراء الجدد بالنزول للشارع والاستماع لمشاكل المواطنين

حسام الشريف

 

أشادت الدكتورة منال العبسي، رئيس الجمعية العمومية لنساء مصر، بالتعديلات الوزارية الأخيرة، لا سيما ضمها لعدد من الوزيرات اللاتي أثبتن كفاءتهن في العمل ، الأمر يعكس تمتع المرأة المصرية بالكفاءة التي جعلتها تعتلي المناصب القيادية في الدولة بكل ثقة ، كما قدمت التهنئة للوزراء الذين تم تجديد الثقة فيهم واستمرارهم في تولي حقائبهم الوزارية.

 

وقالت «العبسي» أن القيادة السياسية بزعامة الرئيس عبد الفتاح السيسى، حريصة على ضخ دماء جديدة داخل الحكومة من أجل استكمال خطوات البناء والنهضة، ودفع عجلة التنمية بما يخدم في ذلك مصلحة المصريبن .

 

وأوضحت في بيان لها، أن الوزراء الجدد مطالبون بإيجاد حلول سريعة وجادة للتعامل مع الملفات العالقة على أجندتهم، بالإضافة إلى النزول للشارع المصري والاستماع للمواطنين، ومناقشة احتياجاتهم ومتطلباتهم والعمل على حلها سريعا بما يضمن لهم حياة كريمة.

 

وطالبت رئيس الجمعية العمومية لنساء مصر، الوزراء الجدد بعرض رؤيتهم واستراتيجية العمل الخاصة تجاه الملفات التي يشرفون عليها، على رئيس مجلس الوزراء، مع تحديد جدول زمني محدد للانتهاء منها وفقا لخطة عمل متكاملة تعمل على إنهاء مشكلات المواطنين، وتساهم في بناء مصر الحديثة القوية، ودفع عجلة الانتاج بما يخدم الاقتصاد المصري.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 47356109
تصميم وتطوير