الإثنين الموافق 20 - سبتمبر - 2021م

نديم نور يكشف تفاصيل عودته للغناء بألبوم غنائي كامل

نديم نور يكشف تفاصيل عودته للغناء بألبوم غنائي كامل

كتب/ حسام صلاح
يعيش المطرب الأردني نديم نور حالة من الأنتعاشة الفنية في الوقت الحالي وذلك بعد إعلانه العودة إلى الساحة الفنية والغنائية بعد غياب 6 سنوات.
وقال نديم نور في تصريحات صحفية إنه متشوق للعودة إلى الغناء خاصة وأن فترة الغياب لم تكن قصيرة وإنه متحمتس للعودة إلى جمهوره بعدد من الأغنيات مختلفة اللهجات والقوالب.
وأضاف نديم أن هناك اختلاف كبير في سوق الموسيقى حدث في فترة ابتعاده عن الساحة الغنائية بالإضافة إلى اذواق الجمهور والتي اختلفت بشكل كبير بسبب الأشكال الغنائية الجديدة التي ظهرت بالساحة الغنائية.
وأكد نديم نور إنه لم يكن بعيدا عن السوق الغنائي طيلة هذة المدة مشيرا إلى أن هناك عدد من الأعمال الغنائية التي شارك فيها كملحن مما جعله متطلع بشكل دائم على التطور الذي يحدث في سوق الغناء.
وتابع أنه يعمل حاليا على تحضيرات مجموعة من الأغنيات والتي يقدمها بعدد من اللهجات المختلفة ومنها المصرية واللبنانية والخليجية والمغربية كي يعود بقوة إلى جمهوره في مختلف دول العالم العربي.
وأشار إلى إنه من المقرر أن يطرح الأغنيات بشكل منفرد على طريقة الـ”السنجل” والتي تعتبر ضمن أغنيات ألبومه الغنائي الجديد الذي يعمل حاليا على استكمال تحضيراته وأختيارات باقي الأغنيات الخاصة به.
وكشف عن أسماء الأغنيات وصناع الموسيقى الذي يتعاون معهم مشيرا إلى أن أغنية “بتدلع” من المقرر أن تكون أولى أغنياته التي ستطرح خلال شهر أكتوبر المقبل وستكون باللهجة المصرية والتي تعاون فيها مع الشاعر الغنائي عاصم حسين والموزع الموسيقي ناصر الأسعد، ومن المقرر طرحها على طريقة الفيديو .
تابع إنه سيطرح أغنية “وقت المغيب” وهي أغنية ذات طابع درامي، ومن كلمات عاصم حسين، وتوزيع موسيقي عمر الصباغ، وأغنية “لك هيب” تعاون فيها مع الشاعر الغنائي عاصم حسين، والموزع الموسيقي إيهاب فارووق وهي أغنية باللهجة الخليجية وتطرح على طريقة الفيديو كليب، وأغنية “الزمن فنان” من كلمات عاصم حسين، وتوزيع محمد شفيق.
كما يستعد نديم نور لطرح أغنية باللهجة اللبنانية والتي تحمل أسم “إعتراف” من كلمات وألحان ماجد ترمس وتوزيع موسيقي عمر الصباغ.
وكانت أخر ألبومات المطرب نديم نور ألبوم “ليلة غرام” والذي تعاون في تصويره مع المخرج طارق العريان، وضم 8 أغنيات وهي: “دلوقتي، وليلة غرام، وأستاهل، ومن الوقت للتاني، وخبت عليا، وكام يوم، سلطان الغرام، وأخيرا حساس”.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 53764337
تصميم وتطوير