الثلاثاء الموافق 21 - سبتمبر - 2021م

ندى ضحية السقوط من الخامس ببورسعيد « أبوها رماها وعايزين حقها » 

ندى ضحية السقوط من الخامس ببورسعيد « أبوها رماها وعايزين حقها » 

محمد نوفل

 

 

تصدر هاشتاج «حق ندي لازم يرجع»، وهاشتاج «حق ندي بنت بورسعيد لازم يرجع» موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك بمحافظة بورسعيد، وذلك للمطالبة بحق فتاة سقطت من مرتفع الدور الخامس بمسكن والدها ببورفؤاد في ظروف غامضة.

 

 

وقام عددًا كبيرًا من أصدقاء الفتاة وشقيقتها «ن م» بالمطالبة بمحاسبة المتهم بقتل ندي، وأكدوا أن الفتاة تم القاءها من الدور الخامس بواسطة والدها بسبب قيامها بطلب مبلغ مالي منه، وأشاروا أنه قام بضربها ضرب مبرح قبل القاءها من نافذة مسكنه.

 

 

وأضافوا أن الفتاة روت لوالدتها تفاصيل الواقعة بعد إفاقتها من الغيبوبة التي كانت تعاني منها نتيجة السقوط، وأكدت أنها لم تلقي نفسها، وأن والدها القي بها من الطابق الخامس، وكان دائم الإعتداء عليها وعلي أختها.

 

 

وكشف أصدقاء الضحية أن والد ندي متزوج للمرة الثالثة ويعيش مع أبناء زوجاته، وترك أبنتيه دون رعاية منذ فترة طويلة، واكدوا إنه ندي مجتهدة في دراستها ومتدينة ولا يمكن أن تفعل ذلك في نفسها.

 

 

ورفضت «والدة ن» الإدلاء بأي تصريحات بخصوص الواقعة قائلة «أنا مش هسيب حق بنتي وهعرف الرأي العام كله حقيقة اللي حصل وهاخد حق بنتي من الجاني بس مستنية قرار النيابة العامة» .

 

 

وأكد مصدرًا أمنيًا رفيع المستوي بمديرية أمن بورسعيد أن فريق بحث جنائي علي أعلي مستوي قام بتحرير المحضر الخاص بالواقعة، وتجري النيابة العامة التحقيقات للوقوف علي أسباب الحادث ومعرفة حقيقة وجود شبهة جنائية من عدمه.

 

 

وكانت فتاة تدعي “ن ا م”، وتبلغ من العمر 19 عامًا قد سقطت من مرتفع الدور الرابع بمساكن العبور بمدينة بورفؤاد، وذلك في ظروف غامضة، وبالكشف المبدئي تبين أنها تعاني من كسر بالفقرات القطنيه والضلوع، وتخضع للعلاج بمستشفي بورفؤاد العام بقسم العناية الحرجة

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 53804942
تصميم وتطوير